الرئيسية » رياضة » بالفيديو.. محرز الأفضل عربيا

بالفيديو.. محرز الأفضل عربيا

محرز يسحق بلومي وماجر خلال سباق الأفضل في التاريخ

توج قائد الخضر رياض محرز، بجائزة أفضل لاعب عربي لسنة 2019، في استفتاء يعده كل عام برنامج صدى الملاعب، الذي يبث على قناة أم بي سي mbc.

 وتفوق لاعب المنتخب الوطني على كبار نجوم اللاّعبين العرب، في شاكلة المصري محمد صلاح والمغربي حكيم زيّاش.

وانحصر الصراع في المرحلة الثّانية من هذا الاستفتاء، بين النجم الجزائري محرز واللاعب العراقي مهند علي لاعب نادي الدّحيل القطري.

وسحق قائد الخضر منافسه بفارق 30 ألف صوت، من أصل أزيد من عشرة ملايين شخص شاركوا في هذا الاستفتاء، عبر الحسابات الرّسمية للبرنامج على منصات التواصل الاجتماعي، ليكسب كل واحد منهما أكثر من أربعة ملايين صوت.

وشهدت المسابقة صراعا شرسا الأسبوع الماضي بين محبي اللاعبين على شبكات التواصل الاجتماعي، أين عرفت مشاركة واسعة لمنشور الاستفتاء، خاصة من قبل الجزائريين الذين أعطوه عنوان “محرز يحتاج إلى ريمونتادا للفوز بجائزة أحسن لاعب عربي”.

وشهدت القائمة الأولى المعدة من طرف القائمين على البرنامج 72 لاعبا من 16 دولة عربية، لتتقلص بعدها إلى 18، ضمت كبار النجوم العرب، على غرار النجم المصري ولاعب نادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح والمغربي حكيم زيّاش لاعب نادي أجاكس أمستردام الهولندي.

وجاء هذا التتويج اعترافا من الجماهير الجزائرية بما قدمه قائد كتيبة الخضر عام 2019، بمعانقته لخمسة ألقاب رفقة كتيبة الإسباني بيب غوارديولا، إضافة إلى اللقب الغالي مع محاربي الصحراء عقب افتكاك كأس أمم إفريقيا الأخير بالعاصمة المصرية القاهرة عن جدارة واستحقاق.

الوسوم: