span>بالفيديو| محرز لاعبا لنادي الأهلي السعودي.. ما القصة؟ عبد الخالق مهاجي

بالفيديو| محرز لاعبا لنادي الأهلي السعودي.. ما القصة؟

تداول رواد كثر لمنصات التواصل الاجتماعي مؤخرا، مقطع فيديو روج لاحتمال انتقال قائد المنتخب الوطني الجزائري رياض محرز، إلى منافسة الدوري السعودي لكرة القدم الموسم المقبل.

وعلى نطاق واسع منذ أسبوع تقريبا، انتشر مقطع فيديو تضمن قميص نادي الأهلي السعودي، كتب عليه اسم رياض محرز، مع الرقم 26 وهو الرقم ذاته الي يحمله حاليا في نادي مانشستر سيتي.

وأطلق ناشطون سعوديون في منصة تويتر وسم رياض محرز مطلب أهلاوي، في إشارة إلى رغبة أنصار نادي الأهلي السعودي في رؤية “محارب الصحراء” يحمل قميص فريقهم الموسم المقبل.

وراجت خلال الأسابيع الماضية، الكثير من الأخبار رجحت اقتراب “فنك الصحراء” من ارتداء قميص نادي الأهلي السعودي، بداية من موسم 2024/2023، بعدما ضمن الفريق عودته للدوري المحترف.

وكان المعلق السعودي مشاري القرني، شرارة لانفجار خبر احتمال قرب انتقال المهاجم الأيمن لنادي مانشستر سيتي لمجاورة مواطنه رياض بودبوز في فريق الأهلي، بداية من الصيف المقبل.

ورغم قول مشاري القرني بصعوبة تحقيقها على أرض الواقع حاليا، قدرت وسائل إعلام عدة، أن النجم الجزائري سيتقاضى راتبا سنويا يقدر  بـ50 مليون دولار من صفقة انتقاله للفريق السعودي لو تمت.

وتقول الكثير من وسائل الإعلام المحلية والبريطانية، بأن توتر العلاقة بين محرز ومدربه غوارديولا بسبب إجلاس الأخير نجمه الجزائري في دكة البدلاء، مرات عدة، ستكون سبب رحيله عن النادي.

وفي سياق توتر العلاقة بينهما، تداول ناشطون فيديو لعدم مشاركة محرز في فرحة التتويج بكأس إنجلترا مع رفاقه في “السيتي”، ، مشيرين لتذمره من عدم لعب النهائي بقرار من مدربه غوارديولا.

شاركنا رأيك