الرئيسية » رياضة » بالفيديو.. محرز وتايلور يقصدان وجهة جديدة لمواصلة قضاء إجازتهما الصيفية

بالفيديو.. محرز وتايلور يقصدان وجهة جديدة لمواصلة قضاء إجازتهما الصيفية

بالفيديو.. محرز وتايلور يقصدان وجهة جديدة لمواصلة قضاء إجارتهما الصيفية

ما زال النجم رياض محرز يستمتع بقضاء إجازته الصيفية، رفقة خطيبته عارضة الأزياء البريطانية تايلور وارد، حيث قصد الثنائي وجهة أوروبية جديدة.

وتوجه لاعب المنتخب الوطني الجزائري رياض محرز، وخطيبته تايلور وارد، يوم أمس الأحد، إلى مدينة إيبيزا الإسبانية، وهي ثالث محطة يقصدها الثنائي خلال إجازتهما الصيف الحالي.

ونشرت تايلور وارد مقطع فيديو مؤقت، على حسابها الشخصي في أنستغرام، يُظهر وجودها على متن طائرة خاصة، وأشارت إلى أن وجهتها ومحرز القادمة، ستكون مدينة إيبزا الإسبانية.

وكان على متن الرحلة الخاصة ذاتها، إيناس محرز الشقيقة الصغرى لـ”محارب الصحراء” وأحد أصدقائه أيضا، الذي قال عنه ناشطون إن أصوله جزائرية.

وستكون مدينة إيبيزا الإسبانية، هي الجزء الثالث من رحلة قائد “الخضر” وتايلور، بعد الأولى في مدينة مايكونوس اليوناينية، التي أحدثت صخبا كبيرا، والثانية الأسبوع الماضي في مدينة سانت لوبيز الفرنسية.

وظهر محرز وتايلور وشقيقته الصغرى إيناس وصديقه، في مقطع فيديو مؤقت نشرته خطيبته البريطانية على حسابها الخاص في انستغرام، وهم يركبون طائرة مروحية تحلق فوق المدينة الفرنسية ذاتها.

واستغل مهاجم نادي مانشستر سيتي وجوده في فرنسا، وقضى بضعة أيام رفقة أمه وأفراد عائلته، الذين اصطحبهم في رحلة خاصة أيضا، في محطة أخرى من محطات إجازته الصيفية.

ويبدو أن  عطلة رياض محرز الصيفية، رفقة خطيبته البريطانية تايلور وصلت إلى صفحاتها الأخيرة، قبل التحاقه بتدريبات ناديه مانشستر سيتي الجماعية استعدادا لخوض منافسات الموسم الكروي المقبل.

وأحدثت عطلة المهاجم الجزائري برفقة عائلة خطيبته تايلور، الكثير من الجدل في منصات التواصل الاجتماعي، خاصة في المحطة الأولى بجزيرة مايكونوس اليونانية، أين تلقى الكثير من الانتقادات من ناشطين جزائريين.

ولم يتأخر عشاق “ميستر هاتريك” وقتها، في الرد على كل الانتقادات التي طالته، وأكدوا أن الأمر متعلق بحياة محرز الخاصة، التي لا يجب أن تُخترق حدودها بأي شكل من الأشكال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.