الرئيسية » رياضة » بالفيديو | محرز يعلق على هدفه الرائع ويكشف سبب العودة القوية لفريقه  

بالفيديو | محرز يعلق على هدفه الرائع ويكشف سبب العودة القوية لفريقه  

قال الدولي الجزائري رياض محرز لاعب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي عن هدفه الرائع الذي منح التفوق لفريقه في مباراة ذهاب النصف نهائي من دوري أبطال أوروبا “إن المباريات الكبيرة تلعب على الفرص الصغيرة. كنا محظوظين في الهدفين، حتى هدفي شخصياً، لقد عبر من بين لاعبين”

وأضاف رياض محرز في تصريحه لقنوات بي إن سبورت أن حظوظ النادي الفرنسي لا تزال قائمة في التأهل خلال تنقلهم إلى مدينة مانشستر، وفريقه لم يضمن التأهل إلى النهائي.

وعن مجريات المباراة قال الدولي الجزائري “أخذنا بعض الوقت للتأقلم في المباراة، كانوا أفضل منا في الشوط الأول، لكننا في الشوط الثاني دخلنا بعزيمة مختلفة”.

وحصل رياض محرز على تنقيط 8.7، في القمة الأوروبية تتويجا لأدائه الجيد في المباراة، وتسجيله هدف التقدم لفريقه الإنجليزي في الدقيقة الـ71، عن طريق ضربة خطأ مباشرة.

كما أنقذ فريقه من استقبال هدف محقق في الشوط الأول خلال تدخّله بقوة أمام خط مرمى مانشستر سيتي، عبر استخدام كتفه لمنع نيمار من الوصول للكرة والتسجيل الهدف في مرمى الحارس إيدرسون مورايس.

وانتهت المباراة بفوز فريق مانشستر سيتي الإنجليزي بهدفين لهدف واحد لصالح فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.