الرئيسية » رياضة » بالفيديو.. محرز يُواصل الإبداع رفقة كتيبة “السيتي” ويحقّق انجازا جديدا

بالفيديو.. محرز يُواصل الإبداع رفقة كتيبة “السيتي” ويحقّق انجازا جديدا

بالفيديو.. محرز يُواصل الإبداع رفقة كتيبة "السيتي" ويحقّق انجازا جديدا

واصل المهاجم الدولي الجزائري رياض محرز، التألق والإبداع في مباريات ناديه مانشستر سيتي الإنجليزي التحضيرية، استعدادا لخوض منافسات الموسم الكروي المقبل.

وترك قائد المنتخب الوطني الجزائري رياض محرز، بصمته في مباراة فريقه “السيتي” وخصمه نادي بلاكبول، الفريق الناشط في دوري الدرجة الأولى الإنجليزية.

وقاد “محارب الصحراء” كتيبة المدرب الإسباني جوسيب غوارديولا، للفوز بنتيجة أربعة أهداف لواحد، كان له نصيب الهدف منها، وصناعة هدف آخر، وساهم مصدرا في تسجيل الهدفين المتبقيين، بتمريرتين مفتاحيتين.

وبعد أن شارك قائد منتخب “الخضر” أساسيا في المواجهة الودية، أصر على أن يكون نجمها الأول بدون منازع، واستهل تميّزه بمساهمته في صناعة هدف المباراة الأول، الذي سجُل في الدقيقة الـ03، بتمريرة مفتاحية من محرز.

وأبى رياض محرز، إلا أن يُدوّن اسمه في قائمة مُسجلي أهداف مباراة نادي بلاكبول، وكان له ذلك مطلع الدقيقة الـ48، بتسجيله الهدف الثاني لكتيبة “الأزرق السماوي”، بتسديدة بالرجل اليمنى، من داخل منطقة الجزاء استقرت في الشباك.

وواصل صاحب الـ30 سنة عروضه المميزة في مباراة بلاكبول، وصنع الهدف الثالث لنادي مانشستر ستي، من مخالفة مباشرة، وفي غفلة من الجميع وصلت كرتها لزميله  غوندوغان، الذي وضعها الشباك في الدقيقة الـ58.

وعاد رياض محرز للظهور مجددا، وساهم في ختام المهرجان التهديفي لفريق “السيتيزنس”، بقيادته هجمة خطيرة، في الدقيقة الـ75 من عمر المواجهة، أنهاها الزميل الألماني ذاته، هدفا في شباك مرمى فريق بلاكبول.

وتوّج قاد كتيبة “الخضر” نفسه نجما للمباراة، بتفوقه على جميع زملائه في “السيتي”، ونال أعلى تنقيط في اللقاء الودي ذاته، وصل إلى 10/9.2، منحته إياها شبكة “356 سكور”، المتخصصة في أرقام وإحصائيات مباريات كرة القدم.

ونال النجم الجزائري إشادة كبيرة من الحساب الرسمي لناديه في تويتر، الذي نشر صورة له، صبيحة اليوم الأربعاء، أرفقها بعبارة: “محرز بطل فترة التحضيرية”، محققا بذلك إنجازا كبيرا قبل انطلاق موسم 2022/2021.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.