الرئيسية » رياضة » بالفيديو| مدرب المنتخب الفلسطيني يكشف ضعف النوادي الجزائرية إفريقيا

بالفيديو| مدرب المنتخب الفلسطيني يكشف ضعف النوادي الجزائرية إفريقيا

بالفيديو| مدرب المنتخب الفلسطيني يكشف ضعف النوادي الجزائرية إفريقيا

أكد مدرب المنتخب الفلسطيني، الكوتش الجزائري نور الدين ولد علي، أن الجزائر باتت غير قادرة على المنافسة في دوري أبطال إفريقيا، بسبب ضعف الأندية الجزائرية، في السنوات الأخيرة.

وأوضح ولد علي في حوار له مع أحد صحفيي موقع دي زاد فوت، أن مستوى الأندية الجزائرية حاليا مقارنة بنظيرتها في القارة السمراء، لا يرقى للمنافسة على الكؤوس الإفريقية، فالفارق أصبح شاسعا.

واستثنى مدرب المنتخب الفلسطيني، وفاق سطيف واتحاد العاصمة، باعتبار الوفاق فاز بالكأس في السنوات الأخيرة والاتحاد وصل إلى الدور ربع النهائي للنسخة الحالية.

وقال المتحدث ذاته أن النوادي الجزائرية بهذا المستوى يمكنها فقط المنافسة على كأس الإتحاد الإفريقي، المنافسة الثانية من حيث المستوى مقارنة بدوري الأبطال، مطالبا إياهم بنسيان دوري الأبطال في الوقت الراهن.

وأكد الكوتش الجزائري، وعلى صعيد آخر، أنه سيقدم طلبا للفاف، من أجل اعتماد اللاعبين الفلسطينيين، لاعبين محليين ضمن البطولة الجزائرية لكرة القدم.

وأوضح ولد علي أن الأمر أكبر بكثير من المسألة السالفة الذكر، مشيرا إلا أن الأمر متعلق بالمواهب الكثيرة التي تزخر بها فلسطين، قصد جلبها إلى الجزائر، ومنحها تكوينا أفضل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.