الرئيسية » رياضة » بالفيديو.. مشهد مؤثر لبكاء شريف الوزاني بحرقة على حالة عريف رضوان

بالفيديو.. مشهد مؤثر لبكاء شريف الوزاني بحرقة على حالة عريف رضوان

بالفيديو.. مشهد مُؤثّر لبكاء شريف الوزاني بحرقة على حالة عريف رضوان

في مشهد مؤثر جدا، ذرف مدرب نادي أتليتيك بارادو الطاهر شريف الوزاني الدموع، بكاء على زميله السابق في نادي مولودية وهران رضوان عريف.

وبكى الطاهر شريف الوزاني بحرقة، على الحالة الصحية المزرية التي يعيشها اللاعب السابق لفريق “الحمراوة” رضوان عريف، الذي يخ كلوض صراعا مريرا مع المرض.

وقال شريف الوزاني في تصريح لقناة “الهداف” الرياضية، من بيت صديقه عريف في مدينة وهران، إنه حزين جدا لما آلت إليه حالته الصحية، مؤكدا أن زميله السابق في فريق “المولودية” ما زال يُصارع المرض لقرابة 30 عاما.

وأضاف المتحدث ذاته، قائلا إنه كان من المفروض التكفل منذ زمن بعيد بحالة رضوان عريف، اللاعب الذي وصفه شريف الوزاني بالإنسان الخلوق.

وناشد لاعب المنتخب الوطني الجزائري السابق، المسؤولين للتكفل سريعا بحالة لاعب نادي مولودية وهران سابقا عريف، من أجل العودة سالما إلى أبنائه الذين ما زالوا في حاجة ماسة لوالدهم، على حد قول المدرب ذاته.

وكان الناخب الوطني الجزائري جمال بلماضي قد زار بدوره، لاعب نادي وداد تلمسان سابقا عريف، شهر جوان الماضي، في بيته بولاية وهران، بعد أن أطلق الأخير نداء استغاثة إلى السلطات العليا في البلاد من أجل مساعدته على العلاج.

ورغم نداء الاستغاثة الذي أطلقه رضوان عريف إلى المسؤوليين الجزائريين، بداية شهر جوان الماضي، لم يتلق أية مساعدة إلى حد الآن، من أجل التكفل بمصاريف علاجه خارج الجزائر، وما زال يُعاني في صمت منذ لقرابة 05 أشهر كاملة من نداءه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.