الرئيسية » رياضة » بالفيديو.. مصري يتمنى التعليق على مباراة الجزائر وكوت ديفوار لهذه الأسباب

بالفيديو.. مصري يتمنى التعليق على مباراة الجزائر وكوت ديفوار لهذه الأسباب

بالفيديو.. مصري يتمنى التعليق على مباراة الجزائر وكوت ديفوار لهذه الأسباب

كشف المعلق المصري أيمن الكاشف، لدى نزوله ضيفا على برنامج “مساء أون تايم”، رفقة الإعلامي المصري مدحت شلبي، أنه يتمنى التعليق على مباراة الجزائر ومنافسه كوت ديفوار، في نهائيات منافسة كأس أمم إفريقيا 2021 بالكاميرون.

ووصف أيمن الكاشف مباراة الجزائر وكوت ديفوار، المقرر أن تلعب لحساب الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الخامسة، ضمن منافسة “كان” الكاميرون، باللقاء الذي سيكون جميلا.

وأضاف المعلق المصري أن المنتخب الوطني الجزائري ونظيره منتخب كوت ديفوار، يشكلان قوتين كبيرتين في كرة القدم الإفريقية حاليا.

وتابع الكاشف أن وجود النجم الجزائري رياض محرز، مهاجم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي ومواطنه سعيد بن رحمة لاعب نادي وست هام، من بين الأسباب التي جعلته يتمنى التعليق على تلك الموقعة الكروية النارية.

ورأى المتحدث، أن الصراع على صدارة المجموع الخامسة، سينحصر بين المنتخب الجزائري والمنتخب الإيفواري، مُشيرا إلى احتمال صدام المنتخب المصري بأحدهما، في الدور ثمن النهائي من المنافسة القارية.

وختم المعلق المصري أيمن الكاشف حديثه عن المواجهة بين الجزائر وكوت ديفوار، بالتأكيد على أنها ستكون محل اهتمام كبير، بما أن المنتخب الجزائري هو حامل اللقب الإفريقي، وكتيبة “الفيلة” الإيفوارية هي مدرسة كروية كبيرة في قارة إفريقيا.

وسيُلاقي الناخب الوطني الجزائري جمال بلماضي وأشباله في كتيبة “محاربي الصحراء”، منافسهم منتخب كوت ديفوار بقيادة التقني الفرنسي باتريس بوميل، يوم الـ20 يناير 2021، على أرضية ميدان ملعب “جابوما” لحسم صدارة المجموعة الخامسة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.