الرئيسية » الأخبار » بالفيديو.. مغني قبائلي يعلن انسحابه من حركة “الماك” الإرهابية ويفضح فرحات مهني

بالفيديو.. مغني قبائلي يعلن انسحابه من حركة “الماك” الإرهابية ويفضح فرحات مهني

فرحات مهني يعلّق على قرار إصدار مذكرة دولية للقبض عليه ويتحدى السلطة

أعلن المغني القبائلي عميروش نايت شعبان انسحابه من حركة “الماك” الإرهابية، بسبب المخططات الدنيئة لرئيسها فرحات مهني الذي يسعى لنشر الإرهاب في منطقة القبائل.

وقال عميروش نايت شعبان في فيديو مصور، إنه مختبئ في فرنسا ولكنه سيفضح ممارسات الماك ومخططات فرحات مهني، من خلال تصريحات للصحافة الجزائرية بالتنسيق مع سفارة الجزائر في فرنسا.

وأوضح نايت شعبان أن فرحات مهني زعيم “الماك” الإرهابية، يخطط مع إسرائيل والمخزن المغربي للتفرقة بين الجزائريين وضرب استقرار المنطقة.

ولم يخف المتحدث أن فرحات مهني انتقده في بث مباشر وقام بشتمه لأنه ينادي للوحدة بين الجزائريين ويدعو لوضع اليد في اليد من أجل الجزائر.

ونشر نايت شعبان فيديو لنجل فرحات مهني الذي يقيم في تركيا، وهو يهدده بالتصفية الجسدية بعد انسحابه من حركة “الماك” الإرهابية

وتعهّد الرئيس تبون باستئصال الحركتين الإرهابيتين “الماك” و”رشاد” جذريا، كما أكّد أنهما أصبحتا تهددان الأمن العام والوحدة الوطنية.

وكشف تبون أنّ حركة “الماك” تتلقّى الدعم والمساعدة من أطراف أجنبية وخاصة المغرب والكيان الصهيوني.

وأكد رئيس الجمهورية خلال ترأسه لاجتماع استثنائي لمجلس الأمن، أمس الأربعاء، ثبوت ضلوع حركتي “الماك” و”رشاد” الإرهابيتين في إشعال الحرائق واغتيال المرحوم جمال بن سماعين.

وطالبت أحزاب سياسية السلطات بإصدار مذكرة توقيف دولية بهدف تسليم رأس المنظمة الإرهابية “الماك” فرحات مهني.

ووجهت تشكيلات سياسية أصابع الاتهام لمنظمة “الماك” الإرهابية في الأزمة الأخيرة التي عرفتها ولاية تيزي وزو، مؤكدين أنها تقوم باختلاف الفتن لتوتير الوضع في المنطقة.

كما جاء وسم “الماك حركة إرهابية” في المرتبة الأولى كالأكثر تداولا في الجزائر، بعد الأحداث الأخيرة التي عرفتها منطقة القبائل عقب جريمة قتل الفنان الشاب جمال بن سماعين.

عدد التعليقات: (2)

  1. بوجمعة بوقرة

    البا ب مفتوح لكل من يتوب عن أخطائه ولايمكن صده ما دام قد انظم الى جانب الحقيقة

  2. أرجوا حماية المنشق عن الحركة هناك فالسفارة حتى لا يكون طعمة سهلة في يد هذه الحركة تلإرهابية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.