span>بالفيديو.. منصف بقرار هدّافا ويتعادل أمام غالاكسي كمال بوزار

بالفيديو.. منصف بقرار هدّافا ويتعادل أمام غالاكسي

تمكن الدولي الجزائري منصف بقرار من تسجيل ثنائية لفريق نيويورك سيتي الأمريكي في شباك غالاكسي خلال المواجهة التي جمعت الفريقان وديا

ووقع بقرار ثنائية في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي هدفين في كل شبكة

وتدخل المواجهة ضمن استعدادات الفريقين للتحضير للموسم الكروي الجديد لدوري آم آل آس الأمريكي.

وأعلن نادي نيويورك سيتي المنتمي إلى الدوري الأميركي لكرة القدم ضمه المهاجم الجزائري الشاب، منصف بقرار، الموسم الماضي، وذلك بعقد لمدة 3 سنوات مع خيار التجديد لعام إضافي، قادماً من فريق كي أسترا الكرواتي.

ويملك بقرار خيار التجديد إلى غاية عام ،2027 حيث تشير آخر المعطيات إلى أن إدارة النادي الأمريكي تفكر مليا في الإبقاء على لاعبه الجزائري الذي يتألق بصفة لافتة، وذلك في ظرف وجيز منذ التحاقه بالناي الأمريكي.

وبات بقرار أول لاعب من مواليد الجزائر يخوض تجربة في الدوري الأميركي لكرة القدم.

وسبق لمنصف بقرار أن نال أول لقب فردي له في البطولة الأمريكية رفقة ناديه نيويورك سيتي الأمريكي، بتحقيقه جائزة أفضل لاعب في ناديه خلال شهر أوت المنصرم بعد تقديمه لمستوى جيد منذ التحاقه بناديه الجديد.

وسجل صاحب 23 سنة، أكثر من 4 أهداف في الدوري الأمريكي، وهدف في كأس الدوريات، منذ انضمامه للفريق خلال الميركاتو الصيفي، من خلال مشاركته في المباريات التي خاضها اللاعب مع ناديه الجديد.

وكشف مهاجم المنتخب الجزائري لأقل من 23 سنة في وقت سابق الأسباب التي جعلته يتألق مع ناديه ويتأقلم بشكل سريع مع أجواء المنافسة في أمريكا.

وقال بقرار في هذا الصدد: ” اللاعبون، الإدارة والفريق ككل سبب رئيسي في تألقي مع نادي نيويورك سيتي الأمريكي، حيث ساهم الجميع داخل النادي في تأقلمي وإندماجي”.

وأضاف بقرار قائلا إنه كان الخيار الأول لناديه نيويورك سيتي لتدعيم خط الهجوم، وهدفه هو مساعدة الفريق وتسجيل الكثير من الأهداف على حد قوله.

وأكد اللاعب السابق لنادي إسترا بأنه تأقلم بشكل سريع مع الأجواء في الولايات المتحدة الأمريكية، خاصة وأنه يجيد التحدث باللغة الإنجليزية بطلاقة.

شاركنا رأيك