span>بالفيديو| منصف بكرار يفك عقدة لازمته 08 أشهر عبد الخالق مهاجي

بالفيديو| منصف بكرار يفك عقدة لازمته 08 أشهر

فك المهاجم الدولي الجزائري منصف بكرار، عقدة لازمته لـ08 أشهر رفقة ناديه نيويورك سيتي، في منافسة الدوري الأمريكي لكرة القدم.

وحرك منصف بكرار عداد أهدافه رفقة فريقه نيويورك سيتي، في منافسة الدوري الأمريكي “MLS”، مسجلا أول أهدافه الموسم الحالي.

وقاد “محارب الصحراء” فريقه لفوز مثير بنتيجة هدفين لهدف، في مباراة “كلاسيكو” الدوري الأمريكي، أمام الغريم التقليدي نيويورك ريدبول.

واستطاع منصف بكرار تسجيل هدف الفوز لفريقه، بعد 06 دقائق من دخوله بديلا في مواجهة الجولة الـ15 من منافسة الدوري الأمريكي لكرة القدم، أمام المنافس نيويورك ريد بول.

وكان الوافد الجديد لصفوف المنتخب الوطني الجزائري بكرار، قد سجل آخر أهدافه بألوان نادي نيويورك سيتي بتاريخ 21 سبتمبر من العام الماضي 2023.

وفك عقدته التهديفية، يكون بكرار قد بعث برسالة مهمة للناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش، المقبل على أول اختبار رسمي رفقة كتيبة “الخضر”، الشهر المقبل.

وبحسب آخر التسريبات، فإن التقني البوسني وضع اسم مهاجم نادي نيويورك سيتي الأمريكي في قائمته الموسعة، التي سيقلصها لخوض التربص المقبل.

وكشف موقع “العربي الجديد”، استنادا لتسريبات من الجهاز الفني لمنتخب الجزائر، أن بيتكوفيتش قرر وضع برنامج علاج نفسي للاعبه بكرار، بسبب صيامه الطويل عن التسجيل.

ويطمح منصف بكرار لمواصلة الظهور دوليا رفقة منتخب بلده الجزائر، وعدم تضييع فرصة ارتدائه قميص “الخضر”، بعد الثقة التي منحه إياها الناخب الوطني الجديد بيتكوفيتش.

شاركنا رأيك