الرئيسية » رياضة » بالفيديو.. مهدي عبيد يُدشّن مشواره في الدوري الإماراتي على طريقة الكبار

بالفيديو.. مهدي عبيد يُدشّن مشواره في الدوري الإماراتي على طريقة الكبار

بالفيديو.. مهدي عبيد يُدشّن مشواره في الدوري الإماراتي على طريقة الكبار

بصم الدولي الجزائري مهدي عبيد على بداية رائعة في الدوري الإماراتي لكرة القدم، بتسجيله هدفا جميلا قاتلا في شباك فريق خورفكان، أهدى به نقاط المباراة الثلاث لناديه النصر.

وبينما كانت مواجهة النصر ومضيفه خورفكان تعيش أنفاسها الأخيرة، وتتجه إلى اقتسام الفريقين نقاط المباراة، بنتيجة التعادل الإيجابي بهدف في كل شبكة، سدد مهدي عبيد قذيفة برجله اليسرى، سكنت الشباك في الدقيقة الثالثة للوقت البديل عن الضائع.

وشغّل عبيد عدّاده التهديفي من أول مباراة لعبها مع ناديه الجديد النصر الإماراتي، وساهم في رفع رصيد فريقه إلى النقطة الـ27 في المركز الـ04، ضمن جدول الترتيب العام، بعد مرور 15 جولة من البطولة الإماراتية لكرة القدم.

وأشعل هدف “محارب الصحراء” منصات التواصل الاجتماعي، إذ تم تداول مقطع فيديو هدفه على نطاق واسع، قبل أن يتلقى الإشادة من رواد المنصات ذاتها.

وأشاد الموقع الرسمي لنادي النصر بوافده الجزائري الجديد، في مقال تفصيلي عن المواجهة، وكتب في تغريدة على حسابه الرسمي في توتير: “صاروخية مهدي عبيد تقود العميد للفوز على خورفكان”.

والتحق مهدي عبيد بنادي النصر نهاية شهر يناير الماضي، قادما من ناديه السابق نانت، بعقد يمتد لموسم ونصف، دون أن تذكر إدارة النادي تفاصيل صفقة انتقال متوسط ميدان “الخضر”، إلى الدوري الإماراتي لكرة القدم.

وأثارت صفقة انتقال لاعب المنتخب الوطني الجزائري إلى نادي النصر الإماراتي، تباينا كبيرا في الآراء، بين أنصار “الخضر”، فمنهم من قال إن المنتخب لن يستفيد من انتقال عبيد إلى الدوريات الخليجية.

وفي السياق ذاته، يرى بعض من عشاق كتيبة “الخضر” الأمر عاديا، بما أن كتيبة المدرب بلماضي تضم العديد من اللاعبين الحاليين، الذين يقدمون مستويات كبيرة في ملاعب الكرة العربية، على غرار بغداد بونجاح هدّاف الدوري القطري.

وكشف بغداد بونجاح في حوار لموقع العربي الجديد، نُشر أمس الخميس، أن جمال بلماضي لا يُقيّم اللاعب على أساس النادي أو الدوري الذي يلعب فيه، مؤكدا أن مستوى اللاعب هو الوحيد من يشفع له بتقمص ألوان المنتخب الجزائري، ما دام بلماضي يقود كتيبة “محاربي الصحراء”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.