الرئيسية » رياضة » بالفيديو | موقف “محرج” لمحرز وخطيبته تايلور وارد بسبب “متطفلات”

بالفيديو | موقف “محرج” لمحرز وخطيبته تايلور وارد بسبب “متطفلات”

محرز يدخل قفص رحلة المشاكل بعد إعلان خطوبته من البريطانية تايلور وارد

 أصبحت الحياة الخاصة لقائد المنتخب الوطني الجزائري، ونجم نادي مانشيستر سيتي الإنجليزي تتصدر الترند على منصات التواصل الاجتماعي الحزائري والعربي، وفي مختلف وسائل الإعلام، بعد ارتباطه بالإنجليزية تايلور.

ويقضي رياض محرز عطلته في جزيرة نايكيونس اليونانية، رفقة خطيبته الجديدة تايلور وارد، وعائلتها وبعض الأصدقاء، لكن شجار بين تايلور ومجموعة من  الفتيات “المتطفلات”، عكر صفو عطلتهم.

وكشفت عارضة الأزياء البريطانية تايلور، على حسابها الخاص في أنستغرام، أنها كانت ضحية اعتداء جسدي، في ليلة وصفتها بالرائعة، كانت تقضيها رفقة خطيبها النجم الجزائري رياض محرز، وعائلتها في اليونان.

وروت “الزوجة المستقبلية” لمهاجم “الخضر” رياض محرز، تفاصيل حادثة تعرضها للاعتداء الجسدي، من قبل إحدى الفتيات “المتطفلات”، التي كانت تصورها ومحرز وبقية أفراد عائلتها خفية، دون طلب الإذن منهم.

وقالت خطيبة لاعب المنتخب الوطني الجزائري في منشورها، أنها تعرضت للكمة من تلك الفتاة، بعد نشوب شجار معها في أحد المحلات، الذي كانت تتسوق فيه تايلور برفقة أفراد عائلتها.

وأضافت تايلور أنها طلبت برفق من الفتيات الرحيل، قبل أن تبدأ الفتاة بالصراخ، موازاة مع تصوير صديقاتها لمشهد فقدانها لأعصابها، وهي تضرب أوعية النباتات عرض الحائط في المحل، كما قامت بتوجيه 05 لكمات على الوجه لأحد أفراد عائلتها.

وواصلت خطيبة محرز قائلة إنها وكل من كان برفقتها غادروا المحل، بعد أن شاهدوا تلك الفتاة تفقد أعصابها، مؤكدة أن الفتيات لاحقوهم طيلة الطريق، ما دعاها للعودة إليهم، لتطلب منهن التوقف عن ذلك، لتكون الخاتمة تعرضها للكمة على الوجه.

ونفت تايلور وارد في المنشور ذاته، أنها سرقت هاتف تلك الفتاة، مؤكدة أنها قامت فقط بالمساعدة في البحث عنه، كما عبّرت عن أسفها لما تعرضت إليه من معاملة “سيئة”، من أشخاص كانوا يبحثون عن الشهرة، على حد ما جاء في منشورها.

وجاءت أحداث قصة تعرض النجمة البريطانية تايلور للاعتداء، بعد أيام قليلة فقط عن إعلانها على حسابها الخاص في أنستغرام، لخطوبتها من نجم المنتخب الوطني الجزائري رياض محرز.

وأثار قضاء محرز لعطلته في اليونان، جدلا افتراضيا كبيرا لدى الجماهير الجزائرية، بسبب الصور والفيديوهات التي انتشرت له مؤخرا، ويبدو أن القصة ما زال في جعبة صفحاتها الكثير لتكشفه مستقبلا.

عدد التعليقات: 1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.