span>بالفيديو| هذا ما فعله جزائريون مع منتخب موريتانيا بعد إقصاء الجزائر عبد الخالق مهاجي

بالفيديو| هذا ما فعله جزائريون مع منتخب موريتانيا بعد إقصاء الجزائر

سجل منتخب موريتانيا واحدة من أكبر إنجازاته في نهائيات كأس أمم إفريقيا، على حساب المنتخب الجزائري، الذي رشحه كثيرون للفوز بلقب “كان” كوت ديفوار 2023.

وتسبب منتخب موريتانيا في إقصاء المنتخب الجزائري من نهائيات منافسة كأس أمم إفريقيا “كان” 2023، بعد الفوز المفاجئ عليه بنتيجة هدف دون رد.

ووثقت عدسات الكاميرات في ملعب “بواكي” مسرح مباراة الجزائر وموريتانيا، ما فعلته الجماهير الجزائرية التي كانت حاضرة في المدرجات، مع لاعبي كتيبة “المرابطون” بعد نهاية المواجهة.

وتوجه لاعبو منتخب موريتانيا صوب الجماهير الجزائرية، التي حيتهم وهتفت لهم مطولا، بعد تفوقهم على منتخب بلدهم الجزائر.

وهنأت تلك الجماهير المنتخب الموريتاني على افتكاكه تأشيرة العبور للدور الثاني من العرس القاري بكوت ديفوار على حساب كتيبة “الخضر”.

وانتشرت مقطع فيديو عدة على نطاق واسع في شبكات التواصل الاجتماعي، حيث أشاد كثيرون بالروح الرياضية التي تميزت بها الجماهير الجزائرية في مدرجات ملعب “السلام”، رغم إقصاء منتخب بلدها الجزائر.

ومواصلة للحديث عن ما فعلته فئة واسعة من الجماهير الجزائرية المتنقلة إلى كوت ديفوار، جذير بالذكر أن محيط فندق إقامة المنتخب الجزائري قبالة ملعب “السلام” شهد “غضبا” جماهيريا واسعا.

وحاصر عدد معتبر من أنصار المنتخب الجزائري، رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم وليد صادي، عند باب فندق إقامة رفاق القائد محرز، وطالبوه بإقالة الناخب الوطني جمال بلماضي.

وعلى غرار ما فعلته تلك الفئة من الأنصار في كوت ديفوار، أطلق ناشطون كثر على منصات التواصل الاجتماعي، حملة طالبت فيها بلماضي بضرورة الرحيل عن “الخضر” بعد الإقصاء المر من “كان” 2023.

شاركنا رأيك