الرئيسية » رياضة » بالفيديو | هكذا وصف الكرواتي راكيتيتش النجم رياض محرز

بالفيديو | هكذا وصف الكرواتي راكيتيتش النجم رياض محرز

بالفيديو | هكذا وصف الكرواتي راكيتيتش النجم رياض محرز

انتشر مقطع فيديو على منصات التواصل الاجتماعي، أُخذ من ستوري مؤقت لأحد الحسابات في أنستغرام، ظهر فيه اللاعب الكرواتي إيفان راكيتيتش، يتحدث عن النجم الجزائري رياض محرز.

وجاء حديث إيفان راكيتيتش لاعب نادي برشلونة سابقا، عن لاعب المنتخب الوطني الجزائري رياض محرز، في رده على سؤال: “من هو لاعبك العربي المُفضّل؟”

وأجاب متوسط ميدان المنتخب الكرواتي راكيتيتش، أن لاعبه العربي المفضّل هو مهاجم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، اللاعب الجزائري محرز.

وتُضاف إشادة النجم الكرواتي، إلى كم هائل من عبارات الثناء التي بات يتلقاها “محارب الصحراء”، من نجوم كرة القدم سواء الحاليين، أو الذين أنهوا مشوارهم الكروي، وحتى من قبل مختصين ومدربين عالميين.

وأصبحت الإشادات والاعترافات بمستوى رياض محرز، تتجدد في كل مرة، بعدما نقش اسمه بأحرف من ذهب، على خارطة الكرة الأوروبية والعالمية، موسم 2016/2015 رفقة ناديه السابق ليستر سيتي.

وأجبر المهاجم الجزائري وقتها، الجميع على الاعتراف بمستواه العالمي، عندما قاد كتيبة “الثعالب” للتتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الموسم ذاته، لأول مرة في تاريخ فريق ليستر سيتي.

ولم يقتصر التألق الكبير للنجم رياض محرز، على قيادته ليستر سيتي للتتويج بلقب منافسة “البريمر ليغ” فقط، بل بافتاكه أيضا لقب أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، في موسم 2016/2015، مُتجاوزا جميع نجوم المنافسة ذاتها.

ونال “فنك الصحراء” لقب أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، بفضل مساهمته في تسجيل 28 هدفا لصالح ناديه ليستر سيتي، بعدما وقّع بنفسه على 17 هدفا، أتبعها بصناعة 11 هدفا آخر.

ويُعد رياض محرز مهاجم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي حاليا، أول لاعب إفريقي وعربي، يحصد لقب أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز.

كما تفوق محرز على جميع اللاعبين الأفارقة سنة 2016، بانقضاضه على لقب الأفضل في القارة الإفريقية، بحصوله على 361 صوتا، مقابل 313 صوتا للغابوني أوبا ميانغ، و186 صوتا لصاحب المركز الثالث السنغالي ساديو ماني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.