بالفيديو.. هلال العربي سوداني ينتفض بهدف جميل ويُجنّب ناديه الخسارة
span>بالفيديو.. هلال العربي سوداني ينتفض بهدف جميل ويُجنّب ناديه الخسارة عبد الخالق مهاجي

بالفيديو.. هلال العربي سوداني ينتفض بهدف جميل ويُجنّب ناديه الخسارة

انتفض المُهاجم الجزائري هلال العربي سوداني، في الدوري السعودي لكرة القدم، يوم الأربعاء، وسجّل هدفه الأول في المنافسة ذاتها، مجنّبا ناديه ضمك الخسارة أمام فريق أهلي جدة.

وبعد أن تقدم نادي أهلي جدة النتيجة عند الدقيقة الـ18 من زمن اللقاء، عدّل اللاعب الجزائري هلال العربي سوداني النتيجة لناديه ضمك، بعدها بدقيقة واحدة، بتسجيله لهدف جميل.

    تابعوا أوراس واحصلوا على آخر الأخبار
  • Instagram Awras
  • Youtube Awras
  • Twitter Awras
  • Facebook Awras

وشارك “فنك الصحراء” مع ناديه أساسيا، في مواجهة لعبت أطوراها على أرضية ميدان ملعب الملك عبد الله الرياضي بمدينة جدة، ضمن مجريات الجولة الثالثة من الدوري السعودي لكرة القدم.

ويُعد هدف سوداني في مرمى فريق الأهلي، الأول له بألوان ناديه الجديد ضمك، من مجموع ثلاث مباريات لعبها في البطولة السعودية للعبة ذاتها الموسم الحالي.

وشهدت المباراة التي سجل فيها هلال العربي سوداني هدف التعادل الجميل، مشاركة مواطنيه وزميليه في فريق ضمك، الحارس مصطفى زغبة، والمدافع فاروق شافعي، بشكل أساسي أمام نادي الأهلي.

ورفع “محارب الصحراء” سوداني ورفاقه رصيدهم إلى النقطة الـ04 في المركز السادس، ضمن جدول ترتيب فرق الدوري السعودي لكرة القدم، في موسم 2022/2021، فيما وصل نادي الأهلي للنقطة الـ03 في الصف التاسع.

وكان المهاجم الجزائري هلال العربي سوداني قد انتقل أواخر شهر جويلية الماضي، إلى نادي ضمك، قادما من نادي الفتح السعودي، الذي لعب في صفوفه النصف الثاني من الموسم الماضي.

وعلى صعيد المنتخب الوطني الجزائري، يأمل النجم سوداني في تلقي دعوة من الناخب الوطني جمال بلماضي، للالتحاق برفاقه في كتيبة “الخضر”، والمشاركة في مواجهتي جيبوتي وبوركينافاسو، بداية الشهر القادم، ضمن التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 بقطر.

شاركنا رأيك