الرئيسية » رياضة » بالفيديو.. والدة سعيد بن رحمة بطلة قصة “جميلة” في مدرجات ملعب لندن الأولمبي

بالفيديو.. والدة سعيد بن رحمة بطلة قصة “جميلة” في مدرجات ملعب لندن الأولمبي

بالفيدبو.. والدة سعيد بن رحمة بطلة قصة "جميلة" في مدرجات ملعب لندن الأولمبي

صنعت والدة المهاجم الجزائري سعيد بن رحمة، الحدث في مدرجات ملعب لندن الأولمبي، خلال مباراة نادي وست هام يونايتد وضيفه ليستر سيتي، الملعوبة لحساب الجولة الثانية من منافسة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وتداول ناشطون جزائريون كثر، في اليومين الأخيرين، مقطع فيديو على منصات التواصل الاجتماعي، لوالدة لاعب كتيبة “الخضر” سعيد بن رحمة وهي حاضرة في مدرجات الملعب ذاته، لمشاهدة نجلها عن قرب.

وحظيت والدة بن رحمة باستقبال حار في مدرجات ملعب لندن الأولمبي، من قبل جماهير فريق وست هام يونايتد، بحسب ما أظهره مقطع الفيديو.

وردت والدة “محارب الصحراء” التحية وقوفا لجماهير كتيبة “الهامرز”، في مشهد “عكس” المكانة الحقيقة للاعب الجزائري سعيد بن رحمة وعائلته، لدى أنصار فريقه الإنجليزي.

وحدثت تفاصيل القصة “الجملية” لوالدة “فنك الصحراء” بن رحمة، يوم الإثنين الماضي، عندما استضاف نادي وست هام يونايتد ضيفه فريق ليتسر سيتي، في مباراة تألق فيها لاعب المنتخب الوطني الجزائري.

وقاد سعيد بن رحمة ناديه وست هام، لفوز كبير على نادي “الثعالب”، بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف، كان لـ”ثعلب الصحراء” نصيب الهدف منها، وصناعته لهدف آخر.

ووصل صاحب الـ26 عاما في تلك المباراة، للمساهمة في تسجيل الهدف الرابع، من مبارتين لعبهما أساسيا رفقة فريقه “الهامرز”، في منافسة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبات المهاجم الجزائري ذاته ثاني أكثر لاعب صناعة للأهداف في البطولة الإنجليزية المحترفة لكرة القدم موسم 2022/2021، بعد النجم بول بوغبا لاعب نادي مانشستر يونايتد، المساهم في تسجيل 05 أهداف إلى حد الآن.

وكان نجم المنتخب الجزائري قد سجل هدفه الأول الموسم الحالي، في الجولة الأولى من منافسة “البريمر ليغ”، أمام نادي نيوكاسيل يونايتد، في مباراة قدّم فيها أيضا تمريرة حاسمة.

ومن المنتظر أن يلتحق سعيد بن رحمة بتربص المنتخب الوطني الجزائري المقبل، استعداد لمواجهة منتخبي جيبوتي وبوركينافاسو يومي 02 و07 سبتمبر القادم تواليا، ضمن التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.