span>بالفيديو| وداع مؤثر بين بن ناصر ومدربه في نادي ميلان عبد الخالق مهاجي

بالفيديو| وداع مؤثر بين بن ناصر ومدربه في نادي ميلان

خاض نجم المنتخب الوطني الجزائري إسماعيل بن ناصر، السبت، آخر مباراة له تحت قيادة مدربه ستيفانو بيولي، في نادي أي سي ميلان.

وودع إسماعيل بن ناصر ورفاقه في نادي أي سي ميلان، مدربهم ستيفانو بيولي، بعد نهاية مباراة منافسهم نادي ساليرينيتانا، في الجولة الختامية من منافسة الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وبمشاعر مختلطة، ظهر النجم الجزائري متأثرا على غرار بقية زملائه، بعد نهاية المواجهة، خلال وداعية التقني الإيطالي بيولي، الذي أقالته إدارة النادي “اللومباردي”.

وفشل لاعب كتيبة “الخضر” أيضا، في كبح جماع حزنه على وداع زميليه أوليفييه جيروا مهاجم المنتخب الفرنسي، وسيمون كيير لاعب منتخب الدنمارك، حيث خصهما بوداع افتراضي.

وجدد لاعب كتيبة “محاربي الصحراء”، وداعه للثلاثي ستيفانو بيولي وأوليفييه جيرو وسيمون كيير، من خلال منشور على حسابه الشخصي بمنصة “X”.

ونشر متوسط الميدان الجزائري صورة الثلاثي بعد نهاية المواجهة، أرفقها بعبارة: “سأشتاق إليكم، أسماؤكم ستبقى راسخة في تاريخ نادي أي سي ميلان وفي ذاكرتي أيضا”.

وكان إسماعيل بن ناصر قد اجتمع بالمدرب الإيطالي ستيفانو بيولي، بعد تتويجه بلقب كاس أمم إفريقيا بمصر، في نهاية موسم 2020/2019، الذي كان الموسم الأول لهما في نادي أي سي ميلان.

وخاض لاعب خط الوسط الجزائري، حوالي 170 مباراة تحت قيادة مدربه الإيطالي ستفانو بيولي، في جميع المنافسات المحلية والأوروبية، منذ انضمامه إلى نادي أي سي ميلان صيف 2019.

شاركنا رأيك