الرئيسية » رياضة » بثلاث لغات “غولام” يُعبر عن فرحة التتويج بكأس إيطاليا

بثلاث لغات “غولام” يُعبر عن فرحة التتويج بكأس إيطاليا

بثلاث لغات "غولام" يُعبر عن فرحة التتويج بكأس إيطاليا

نشر مُحارب الصحراء “فوزي غولام” صورة مُركبة له، على حسابه الشخصي في التويتر، وهو يحمل مُجسم كأس إيطاليا، التي توج بها سهرة الأربعاء، رفقة ناديه نابولي أمام نادي يوفنتوس.

وغرد “غولام” بثلاث لغات، بدأها بالإيطالية ثم الفرنسية وأنهاها بالإنجليزية، بعبارة جاء نصها: ” إنها لفرحة كبيرة لنا ولشعب نابولي الرائع”.

وغاب المُدافع الجزائري عن المباراة النهائية بين ناديه ونادي “السيدة العجوز”، بسبب خيارات مدربه الإيطالي “كاتوزو”، الذي أجلسه دكة البدلاء، طيلة أطوار اللقاء، في مباراة توجهت بعد التعادل السلبي في الوقتين الأصلي والإضافي، إلى ركلات الترجيح، التي مالت إلى صف كتيبة نادي الجنوب الإيطالي، بواقع أربع ركلات ترجيحية لإثنين.

وأضاف “غولام” إلى رصيده رفقة نادي “البارتينوبي” كأس إيطاليا للمرة الثانية، بعد تتويجه بها أول مرة سنة 2014، كما يحوز على لقب السوبر الإيطالي للسنة ذاتها.

ويبقى لقب الكالتشيو غائبا عن خزائن مُحارب الصحراء رفقة كتيبة النادي الأزرق، منذ انضمامه صيف 2013، ليكتفي بمركز الوصافة مرتين، الأولى سنة 2016 والثانية سنة 2018.

ويتجه لاعب الخضر لمغادرة نابولي في الميركاتو المُقبل، بعد قرار إدارة النادي التخلي عن خدماته، لتبقى وجهته القادمة مجهولة إلى حد الآن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.