span>بخصوص أرخص سياراتها.. “جيلي الجزائر” تقطع وعدا لزبائنها وتوضح أميرة خاتو

بخصوص أرخص سياراتها.. “جيلي الجزائر” تقطع وعدا لزبائنها وتوضح

كشفت شركة “جيلي الجزائر” تفاصيل هامة حول أرخص السيارات الموجهة للزبون الجزائري.

وأفادت “جيلي الجزائر”، أنها ومنذ شهر فيفري الفارط، قامت بتسليم 14 ألف سيارة، أي منذ تاريخ دخول أول باخرة محملة بالمركبات.

وأكدت “جيلي” أنها حاضرة عبر 34 ولاية، وقامت ببيع وتسويق 38 ألف و200 مركبة من إجمالي 39100 مركبة ضمن كوطة سنة 2023 إلى غاية اليوم.

وكشفت الشركة، أنها بعد أشهر من تواجدها في السوق الجزائرية تمكنت من إرضاء كل من استلم مركبته، فيما يتعلق بالجودة والخدمة المقدمة له.

وأشارت إلى أن جميع الزبائن الدين تسلموا سياراتهم كانوا جد سعداء جدا بالمركبات ومعجبين بشكل كبير بالميزات التي تحتويها هذه الأخيرة.

وأعلنت، الشركة، أنها متواجدة في الجزائر على المدى البعيد، لذا قررت إنشاء مصنع سيارات، وباشرت خطوات ميدانية لتحقيق هذا الغرض.

كما أعلمت “جيلي”، زبائنها الجزائريين، أن قطع الغيار اللازمة متوفرة وبجودة عالية.

أما عن خدمات ما بعد البيع، كشفت الجهة ذاتها، أن مهندسين صينيين مختصين يتواجدون في الجزائر منذ 4 أشهر لتكوين فرق على مستوى كل نقاط البيع الخاصة بـ”جيلي الجزائر”.

وأشارت إلى أن سيارة “جي اكس 3 برو ستارت” وهي المركبة الأقل سعرا في السوق والتي تبلغ قيمتها 197 مليون سنتيم، ستكون في المستوى بل وأحسن مما يظنه البعض.

وتابع البيان: “لقد أخضعنا هذه النسخة لتجارب عدة كي تكون ملائمة لما يتطلبه السائق، وحرصنا على أن يحصل الزبائن على أحسن قيمة وأجود مركبة مقابل المبلغ المدفوع حيث أن سعرها كان مدروسا يراعي ميزانية المواطن الجزائري”.

وأوضحت “جيلي”، أن مواعيد التسليم ستكون ابتداءً من شهر جويلية المقبل.

شاركنا رأيك