span>بخصوص محرز.. غوارديولا يُشعل منافسة بين لاعبي مانشستر سيتي يونس جعادي

بخصوص محرز.. غوارديولا يُشعل منافسة بين لاعبي مانشستر سيتي

أشعل المدرب الإسباني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، بيب غوارديولا، المنافسة بخصوص منفذ ركلات الجزاء في الفريق هذا الموسم، بعد أن كانت من نصيب الدولي الجزائري رياض محرز في الموسم الماضي.

وسئل غوارديولا خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة “السيتزنس” ضد نادي وست هام في افتتاحية مباريات الفريق في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، حول هوية المنفذ الرئيسي لركلات الجزاء في الفريق.

    تابعوا أوراس واحصلوا على آخر الأخبار
  • Instagram Awras
  • Youtube Awras
  • Twitter Awras
  • Facebook Awras

وأجاب غوارديولا قائلا: “لقد تحسنا في الموسم الماضي كثيرا فيما يخص تنفيذ ركلات الجزاء، بعدما كنا نضيع الكثير منها في السابق”، مضيفا: “رياض محرز في الموسم الماضي كان استثنائيا، بصرف النظر عن إضاعته لركلة جزاء ضد نادي وست هام، قبل نهاية الموسم الماضي، لكنه بشكل عام كان جيدا”.

وختم المدرب الإسباني لبطل الدوري الإنجليزي الموسم الماضي حديثه عن الموضوع دون حسم الأمر، حيث قال: “اللاعبون هم من سيقررون في النهاية اللاعب الذي سيتولى تنفيذ ركلات الجزاء خلال المباريات”.

وكان الدولي الجزائري رياض محرز قد تألق بشكل لافت مع ناديه مانشستر سيتي الموسم الماضي حيث ساهم بشكل كبير في تحقيق ناديه للقب الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الرابعة في خمس سنوات.

وتمكّن محرز من الحصول على لقب هداف ناديه في جميع المنافسات بتسجيله 24 هدفا، رغم أنه لم يكن أساسيا دائما في تشكيلة المدرب الإسباني بيب غوارديولا.

ومن المتوقع أن يكون رياض محرز أحد نجوم مانشستر سيتي هذا الموسم، خصوصا وأن المدرب الإسباني غوارديولا يعول عليه كثيرا في المباريات الكبيرة الحاسمة، التي لطالما تألق فيها جناح المنتخب الوطني.

شاركنا رأيك