span>بدر الدين بوعناني يورط فلاديمير بيتكوفيتش عبد الخالق مهاجي

بدر الدين بوعناني يورط فلاديمير بيتكوفيتش

ألهب النجم الدولي بدر الدين بوعناني المنافسة في منصب الجناح الأيمن بالمنتخب الجزائري، بفضل توهجه اللافت رفقة ناديه الفرنسي الجديد لوريان.

ووجه بدر الدين بوعناني رسالة مباشرة إلى الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش، من خلال ما قدمه من مستوى كبير، بداية الأسبوع الحالي، في مواجهة ناديه لوريان ومنافسه فريق بريست.

واغتنم “محارب الصحراء” فرصة ظهوره الأول أساسيا مع نادي ولريان، وقد عرضا وصفته وسائل إعلام فرنسية عدة بالقوي، الذي قد يقلب موازين مشواره مع فريقه الجديد إلى الأفضل بعد البداية المتعثرة.

وأشادت صحيفة “ليكيب” الفرنسية بالنجم الصاعد لمنتخب الجزائر، وقالت إن بدر الدين بوعناني كان مصدر الخطر الأول من جانب نادي لوريان على دفاعات المنافس بريست.

وافتك لاعب كتيبة “محاربي الصحراء” الإشادة الواسعة، رغم خسارة ناديه أمام المنافس السالف ذكره، بنتيجة هدف دون رد، ضمن مجريات الجولة الـ27 من منافسة الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وبعد استفاقته وتأكيد مستواه الكبير من أول فرصه الحقيقية مع فريقه الجديد، يكون بدر الدين بوعناني قد وجه رسالة مباشرة لمدربه الوطني بيتكوفيتش، ملهبا الصراع على مركز المهاجم الأيمن في كتيبة “الخضر”.

وسيكون الصراع على أشده في معسكر شهر جوان المقبل، بما أن بوعناني سيسعى لانتزاع فرصته مع المنتخب الجزائر، علما أنه لم يشارك في مواجهتي بوليفيا وجنوب إفريقيا، بسبب الخيارات الفنية.

وستكون مهمة بوعناني صعبة مع احتمال عودة القائد رياض محرز وإمكانية استدعاء آدم وناس، بالإضافة إلى سعي أنيس حاج موسى على تأكيد الثقة التي منحه إياها بيتكوفيتش في معسكر شهر مارس.

وسيجد الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش، نفسه في ورطة حقيقية، في تربص شهر جوان المقبل، بالنظر إلى ما ستقدمه الأسماء الأربعة السالف ذكرها مع أنديتها، في سبيل تلقى استدعاء المنتخب الجزائري.

شاركنا رأيك