span>براهيمي يؤكد بقاء المنتخب الجزائري في السباق نحو “المونديال” عبد الخالق مهاجي

براهيمي يؤكد بقاء المنتخب الجزائري في السباق نحو “المونديال”

علق المهاجم الدولي ياسين براهيمي، سهرة الخميس، على خسارة المنتخب الجزائري أمام ضيفه المنتخب الغيني، في تصفيات نهائيات منافسة كأس العالم 2026.

وقال ياسين براهيمي في المنطقة المختلطة بملعب “نيلسون مانديلا”، إنه وبقية رفاقه يسعرون بخيبة أمل كبيرة، بعد فشلهم في قيادة المنتخب الجزائري إلى تحقيق انتصار على منافسهم المنتخب الغيني.

واعترف قائد كتيبة “الخضر” أنهم لم يكونوا في مستوى التطلعات، ولم يلعبوا مباراة الجولة الثالثة من تصفيات “مونديال” 2026 بالشكل اللازم من أجل تحقيق الفوز.

وتابع أن لاعبي منتخب بلده الجزائر حضروا جيدا للعب مباراة سهرة الخميس، وكانوا مستعدين لتحقيق نقاطها الثلاث، وهو الأمر الذي فشلوا فيه بنهاية المطاف.

وأكد نجم نادي الغرافة القطري أن وبقية رفاقه في المنتخب الجزائري، رجال ويتحملون مسؤولية الخسارة أمام المنتخب الغيني.

وأبقى قائد المنتخب الجزائري باب الأمل مفتوحا، رغم تلك الهزيمة المفاجئة، مؤكدا أن سباق اقتطاع تأشيرة المشاركة في نهائيات كاس العالم المقبلة لم ينته بعد.

وشدد ياسين براهيمي على ضرورة تجاوز الخسارة أمام منتخب غينيا، والعمل بجد للفوز بباقي المواجهات بداية من لقاء منتخب أوغندا.

ويلاقي براهيمي ورفاقه مضيفهم منتخب أوغندا، يوم الإثنين المقبل، في ملعب “كامبالا” الوطني، في محاولة لتصحيح مسارهم في التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى العرس العالمي.

ويواجه المنتخب الجزائري منافسه منتخب أوغندا، ضمن مجريات الجولة الرابعة من منافسات المجموعة السابعة لتصفيات نهائيات كاس العالم 2026.

شاركنا رأيك