span>براهيمي يعلق على فوز الجزائر أمام بوليفيا عبد الخالق مهاجي

براهيمي يعلق على فوز الجزائر أمام بوليفيا

أدلى المهاجم الدولي ياسين براهيمي بتصريحات في المنطقة المختلطة، لملعب “نيلسون مانديلا”، بعد نهاية مباراة المنتخب الوطني الجزائري ونظيره منتخب بوليفيا الودية.

وتحدث القائد الجديد ياسين براهيمي عن الفوز الودي، الذي حققه وبقية رفاقه في المنتخب الوطني الجزائري، سهرة الجمعة، أمام منتخب بوليفيا في دورة “فيفا” الودية.

وعبر نجم نادي الغارفة القطري عن سعادته الكبيرة بتحقيقهم الفوز على منتخب بوليفيا، خاصة وأنه تزامن مع عودته مجددا إلى صفوف كتيبة “الخضر”، بعد عامين من الغياب.

وقال براهيمي إنه كان من الضروري تحقيق الفوز، وإظهار ردة فعل قوية بعد كل ما حدث مؤخرا، وكل ذلك من أجل تصحيح المسار، خاصة في ظل وجود لاعبين شبان جدد بصفوف منتخب الجزائر.

وفي سياق حديثه عن اللاعبين الجدد في كتيبة “الخضر”، قال براهيمي إنهم حاليا يملكون مجموعة رائعة من اللاعبين الموهوبين والمحفزين لحمل ألوان المنتخب الجزائري، متمنيا مواصلتهم على المنوال ذاته.

وتابع “محارب الصحراء” في السياق قائلا: “كان ينقصنا بعض الانسجام، بالنظر لوجود لاعبين جدد، وعدم تعودنا على اللعب معا”.

وأكد ياسين براهيمي أنه يتمنى من الجميع العمل على تصحيح بعض الأخطاء، في الاختبار الثاني الذي ينتظره وبقية رفاقه أمام منتخب جنوب إفريقيا.

وأردف مهاجم النادي القطري: “نحن الآن نخوض مغامرة جديدة، وعلينا المواصلة بالنسق ذاته الذي ظهرنا به أمام بوليفيا، من أجل تحقيق انتصار تلوى الآخر لكسب الثقة”.

وتحدث براهيمي عن الجماهير الجزائرية، كاشفا أنه اشتاق كثير إلى أنصار المنتخب الجزائري، قبل أن يوجه شكره الجزيل إلى كل الذين ساندوه طيلة مجريات مباراة بوليفيا.

شاركنا رأيك