span>براهيمي يفك عقدة لازمته لأكثر من 06 سنوات عبد الخالق مهاجي

براهيمي يفك عقدة لازمته لأكثر من 06 سنوات

فك المهاجم الدولي ياسين براهيمي، عقدة لازمته لأكثر من 06 سنوات مع المنتخب الوطني الجزائري، وذلك خلال مشاركته في دورة “فيفا” الدولية الودية بالجزائر.

وأنهى ياسين براهيمي صيامه التهديفي الذي امتد لكثر من 06 سنوات، رفقة المنتخب الوطني الجزائري، بتسجيله لهدف في مباراة جنوب إفريقيا.

ولم يكتف قائد نادي الغرافة القطري بتسجيل هدف وفك عقدة صيامه الطويل عن التسجيل، وصنع هدفا لمواطنه ياسين بن زية.

وقبل فك عقدته التهديفية الطويلة خلال مباراة جنوب إفريقيا، كان “فنك الصحراء” قد سجل هداف لمنتخب الجزائر في المباراة الودية أماك إفريقيا الوسطى، الملعوبة بتاريخ 14 نوفمبر من سنة 2017.

وسجل ياسين براهيمي في تلك المواجهة الودية، ثنائية لصالح المنتخب الوطني الجزائري، الفائز يومها بثلاثية نظيفة.

منتخب المحليين كان عزاء براهيمي

وبعد 04 سنوات من الصيام عن التسجيل بقميص المنتخب الوطني الجزائري الأول، وجد براهيمي فرصة لكسر ذلك الصيام التهديفي الدولي، ولكن مع منتخب المحليين.

وشارك المهاجم الأيسر رفقة منتخب الجزائر للاعبين المحليين في منافسة كأس العرب “فيفا” قطر، التي انطلقت شهر نوفمبر من عام 2021.

ولم يخيب “فنك الصحراء” ثقة مدربه الوطني المحلي مجيد بوقرة، وسجل ثلاثة أهداف كان آخرها هدف التتويج بلقب منافسة كأس العرب “فيفا”، والذي أمضاه في شباك المنتخب التونسي.

وفي مجمل مشاركاته الـ68 رفقة المنتخبين الأول والمحلي، يحوز براهيمي على حصيلة 15 هدفا دوليا، فضلا عن صناعته لـ13 هدفا آخر، ما يعني أنه ساهم في تسجيل 28 هدفا لصالح كتيبة “الخضر”.

شاركنا رأيك