الرئيسية » رياضة » براهيمي يُتوج بجائزة أفضل لاعب في الدوري القطري

براهيمي يُتوج بجائزة أفضل لاعب في الدوري القطري

اختارت مؤسسة دوري نجوم قطر اللاعب الجزائري ياسين براهيمي بجائزة أفضل لاعب شهري أكتوبر ونوفمبر عقب أداءه الكبير مع ناديه الريان القطري صاحب وصافة الترتيب العام في دوري نجوم قطر. وتوج لاعب الخضر بهذه الجائزة عقب تسجليه خمسة أهداف وتقديمه تمريرة حاسمة وجاءت أهداف لاعب بروتو السابق في أربع جولات متتالية ، بداية بتوقيعة هدف أمام السد في الجولة السادسة، وهدف أمام نادي قطر في الجولة السابعة، أما هدف الجولة الثامنة فكان أمام العربي، ليختمها خماسيته بثنائية في مرمى السيلية لحساب الجولة التاسعة،لتكون الحصيلة الفوز رفقة الريان في أربع مباريات فيما تعادل مرة واحدة من دروي نجوم قطر. ولعب متوسط ميدان الخضر خلال الأربع مباريات هذه 385 دقيقة، بمعدل 31.4 تمريرة، منها 24.4 تمريرة ناجحة. ويحوز براهيمي ستة أهداف في رصيده وتمريرة حاسمة بعد مرور عشر جولات من البطولة القطرية.

منحت مؤسسة دوري نجوم قطر اللاعب الجزائري ياسين براهيمي جائزة أفضل لاعب شهري أكتوبر ونوفمبر عقب أدائه الكبير مع ناديه الريان القطري صاحب وصافة الترتيب العام في دوري نجوم قطر.

.وتوج لاعب الخضر بالجائزة عقب تسجليه خمسة أهداف وتقديمه تمريرة حاسمة

وجاءت أهداف لاعب بروتو السابق في أربع جولات متتالية، بداية بتوقيعه هدفا أمام السد في الجولة السادسة، وهدفا أمام نادي قطر في الجولة السابعة، أما هدف الجولة الثامنة فكان أمام العربي، ليختم خماسيته بثنائية في مرمى السيلية لحساب الجولة التاسعة، ويحقق رفقة الريان أربع نتائج إيجابية، فيما تعادل مرة واحدة من دروي نجوم قطر.

ولعب متوسط ميدان الخضر خلال أربع مباريات 385 دقيقة، بمعدل 31.4 تمريرة، منها 24.4 تمريرة ناجحة.

ويحوز براهيمي على ستة أهداف وتمريرة حاسمة بعد مرور عشر جولات من البطولة القطرية.