الرئيسية » رياضة » برشلونة يفاوض مانشستر سيتي لضم النجم الجزائري رياض محرز

برشلونة يفاوض مانشستر سيتي لضم النجم الجزائري رياض محرز

برشلونة يفاوض مانشستر سيتي لضم النجم الجزائري رياض محرز

كشف راديو كاتالونيا الإسباني أن برشلونة دخل في مفاوضات رسمية مع مانشستر سيتي من أجل ضم النجم الجزائري رياض محرز إلى صفوفه خلال مرحلة الانتقالات الصيفية القادمة.

وذكرت الإذاعة الكتالونية في تقريرها أن صفقة تبادل كبيرة قد تحدث بين برشلونة ومانشستر سيتي خلال المرحلة الانتقالات.

وأوضحت أن إدارة مانشستر سيتي ونظيرتها في برشلونة تدرسان إمكانية إبرام صفقات تبادلية في الفترة المقبلة، من أجل تدعيم صفوفهما قبل الموسم الجديد.

وبحسب الإذاعة، فإن مانشستر سيتي وضع عدة لاعبين على طاولة المفاوضات، على رأسهم رحيم سترلينغ ورياض محرز وإيمريك لابورت وبرناردو سيلفا، من أجل تغطية نفقات العقود الجديدة.


وقالت الإذاعة إن برشلونة يعتبر العملية مثيرة للاهتمام ومعقدة، حيث لن يكون من السهل عقد الصفقة في ظل الوضع المالي للنادي الكتالوني.

كما أكد المصدر أن ارتفاع أجور نجوم “السيتي” قد يحول دون إبرام أي صفقة تبادلية بين مانشستر سيتي وبرشلونة في الوقت الحالي.

ويتقاضى رياض محرز حاليا في مانشستر سيتي أجرا سنويا قدره 10.4 ملايين يورو، وهناك 10 لاعبين حاليين فقط في برشلونة يتقاضون أكثر منه.

وكشفت تقارير إسبانية أخرى أن برشلونة يسعى للتخلص من المهاجم أنطوان غريزمان، ومن بين الحلول المتاحة إبرام صفقة تبادلية مع أحد نجوم مانشستر سيتي من بينهم الجزائري رياض محرز.

يذكر أن النجم الجزائري البالغ من العمر 30 عاما، يرتبط بعقد مع مانشستر سيتي يمتد حتى صيف 2023.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.