بلماضي يضحي بلاعبه المدلّل ويجري ثورة في التشكيلة
span>بسبب السلطات الفرنسية.. تغيير في خطط تحضيرات المنتخب الوطني يونس جعادي

بسبب السلطات الفرنسية.. تغيير في خطط تحضيرات المنتخب الوطني

يتجه الناخب الوطني، جمال بلماضي، لتغيير خططه بشأن المقابلة الودية القادمة للمنتخب، التي تلي لقائي أوغندا وتنزانيا في تصفيات كأس أمم أفريقيا كوت ديفوار 2023.

وكان المدير الفني “للخضر” قد طلب ترتيب مقابلة ودية بعد اللقائين الرسميين في التصفيات الأفريقية، حيث استقر الاختيار في الأخير حسب كثير المصادر على منتخب باراغواي.

    تابعوا أوراس واحصلوا على آخر الأخبار
  • Instagram Awras
  • Youtube Awras
  • Twitter Awras
  • Facebook Awras

وحسب موقع “لاجازيت دي فينيك”، فإن الاتحاد الجزائري لكرة القدم “فاف” اقترح على اتحادية الباراغواي لكرة القدم، إقامة اللقاء الودي في مدينة ليل شمال فرنسا.

ووفقا لذات المصدر، فإن السلطات الفرنسية وضعت عقبات إدارية كثيرة على المنتخب الجزائري لتنظيم اللقاء، مما دفع هذا الأخير لتغيير خططه.

وحسب ذات المصدر فإن مسؤولي “الفاف” طلبوا إقامة اللقاء في الجزائر، لكن اتحادية الباراغواي رفضت ذلك ونشرت بيانا يكشف اللقاءات التي سيلعبها المنتخب في الشهر القادم.

وكشفت اتحادية باراغواي خوض منتخبها الأول لمواجهتين وديتين مقبلتين، حيث سيلعب أمام منافسه منتخب اليابان يوم الـ02 من شهر جوان، قبل أن ملاقاة منتخب كوريا الجنوبية بتاريخ الـ10 من الشهر نفسه.

ويستضيف جمال بلماضي وأشباله منتخب أوغندا يوم الـ04 جوان المقبل بملعب مركب وهران الجديد، في مستهل مشوار اقتطاع تأشيرة التأهل إلى نهائيات منافسة “كان” 2023.

ويرحل المنتخب الوطني الجزائري لملاقاة مضيفه منتخب تنزانيا في ثاني اللقاءات، بالملعب الوطني للعاصمة دار السلام، يوم الـ08 من الشهر ذاته، لحساب التصفيات نفسها.

شاركنا رأيك