الرئيسية » رياضة » بسبب رياض محرز.. هجوم جزائري كاسح على مانشستر سيتي

بسبب رياض محرز.. هجوم جزائري كاسح على مانشستر سيتي

رياض محرز يُثبت علو كعبه بلغة الأرقام رغم معاناته من فلسلة مدربه غوارديولا

تعرضت مواقع وصفحات نادي مانشستر ستي لهجوم كاسح، ومليء بالانتقادات اللاذعة، من طرف ناشطين جزائريين كثر، قبل وبعد مباراة نيوكاسيل يونايتد، بسبب النجم الجزائري رياض محرز.

وهاجم رواد منصات التواصل الاجتماعي أغلب صفحات نادي مانشستر سيتي، مباشرة بعد الكشف عن التشكيلة الأساسية التي واجهت الفريق الضيف نيوكاسيل يونايتد، والخالية من اسم المهاجم الجزائري رياض محرز، الذي فضل مدربه الإسباني بيب غوارديولا عدم الاعتماد عليه أساسيا، للمرة الثالثة تواليا شهر ديسمبر، في منافسة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ووصفت غالبية التعليقات فعلة غوارديولا بالعنصرية الواضحة و “الفاضحة” تُجاه لاعبه الجزائري محرز، حيث كتب الناشط زيزي عبد الحكيم: “محرز غير مرغوب من الإسباني غواديولا بشكل غير رياضي و غير عادل، إنه ضحية مُشكل هوية وعنصرية مع المدرب وبعض اللاعبين الحاسدين”.

وعلق صاحب حساب على تويتر باسم عزيز بعبارة: “غوارديولا ألم تقل من يُسجل يلعب؟ أين هو محرز؟”، كرد على تصريحات غوارديولا في إحدى الندوات الصحفية، حيث أكد أن مواصلة تسجيل أي لاعب في فريقه، سيسمح له باللعب أساسيا في المباراة التي بعدها، وهو ما لم يحصل بعد تسجيل محرز  لهدف رائع في شباك أرسنال.

وازدادت حدة التعليقات اللاذعة تجاه مدرب كتيبة النادي الأزرق السماوي، بعد أن لازم لاعب “الخضر” دكة الاحتياط طيلة أطوار المباراة ، ليُطالب البعض نجمهم محرز بالرحيل عن مانشستر سيتي، حيث كتب سلمان بلخماس: “يا محرز ارحل من هذا الفريق الذي يُدربه مدرب عنصري، ارحل أفضل لك”.

وأضاف حساب أخر باسم المتمرد على الوضع، في السياق ذاته تعليق: “يجب أن يغادر محرز من “الستي” مادام غوارديولا مدربا له”.

ويستهجن الكثير من الجزائريين ومن محبي محرز أفعال “الفيلسوف” الإسباني غوارديولا في كل مرة يتخلى فيها عن نجم منتخب الجزائر أو يشركه بديلا، بعد كل تألق ومستوى متميز يُقدمه في المباريات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.