نادي نابولي يجر المنتخب الجزائري إلى أروقة المحاكم بسبب آدم وناس
span>بسبب شرط وحيد.. صفقة خروج أدم وناس من نابولي تتعقّد مجددا يونس جعادي

بسبب شرط وحيد.. صفقة خروج أدم وناس من نابولي تتعقّد مجددا

يتواصل مسلسل انتقال الدولي الجزائري أدم وناس من نادي نابولي الإيطالي، حيث شهدت الأيام الأخيرة انفراجة في الأزمة بين اللاعب وناديه قبل أن تتعقّد مجددا.

وكشفت وسائل إعلام إيطالية، عن وجود 3 أندية تتنافس على ضم جناح المنتخب الجزائري في الميركاتو الصيفي الحالي.

    تابعوا أوراس واحصلوا على آخر الأخبار
  • Instagram Awras
  • Youtube Awras
  • Twitter Awras
  • Facebook Awras

وذكر موقع “توتو سالرنيتانا” الإيطالي، الأندية الـ3 التي تريد أدم وناس في الفترة القادمة، وهي سالرنيتانا، ومونزا وتورينو.

وأرجع المصدر نفسه سبب عدم حسم الصفقة، للشرط الكبير من رئيس نابولي أوريليو دي لورينتيس، الذي يطلب 15 مليون يورو للموافقة على رحيل نجم منتخب الجزائر.

وحدّد موقع “موندو نابولي” الإيطالي، النادي الأقرب لضم اللاعب، حيث قال إن نادي مونزا يسير بخطى ثابتة نحو الحصول على توقيع وناس.

وأوضح المصدر، أن المُفاوضات بين نابولي ومونزا مُتقدمة للغاية في الوقت الراهن، بالإشارة إلى أن إدارة الأخير تمتلك الأسبقية على جميع الأندية المُهتمة بضم نجم “الخضر”.

ويتوقع أن يرحل أدم وناس عن نادي نابولي الإيطالي هذا الموسم، لكن دون الخروج من “الكالشيو”، حيث يرجح انتقاله إلى أندية “السيري أ” المهتمة به.

وعانى وناس كثيرا من الإصابات منذ قدومه إلى نادي “الجنوب”، حيث لم يشارك كثيرا خلال المنافسات التي شارك فيها زملاء اللاعب السابق فوزي غلام.

ويعتبر أدم وناس أحد المواهب المهمة في الدوري الإيطالي، وسيساعد سعره وجودته في انتقاله إلى أندية “الكالتشيو” في الميركاتو الحالي.

شاركنا رأيك