span>بسبب عرض خليجي كبير.. نادي بيشكتاش التركي يتخلى عن غزال يونس جعادي

بسبب عرض خليجي كبير.. نادي بيشكتاش التركي يتخلى عن غزال

كشفت مصادر إعلامية تركية، استعداد نادي بيشكتاش التركي للتفريط في نجمه الجزائري رشيد غزال خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وذكر موقع “أقسام سبور” في تقرير له، سبعة أسماء من المرجح خروجها من النادي التركي هذا الموسم، ومن بينها إسم الدولي الجزائري رشيد غزال.

وقال تقرير الموقع التركي، إن نادي بشكتاش لم يكن يخطط لبيع جناح المنتخب الوطني، لكن بعد العروض المغرية من شبه الجزيرة العربية تغيّر موقفه.

وأضاف الموقع أن عرض النادي الخليجي الذي طلب غزال بلغ 7 ملايين يورو، وتم تحديد رسوم انتقاله بـ10 ملايين يورو، وإذا اقترب الرقم من هذا المستوى فسيُسمع للاعب بالرحيل.

ويرتبط غزال بعقد مع بشكتاش التركي ينتهي صيف عام 2024، حيث يعتبر أحد أفضل اللاعبين في الفريق، والمساهم الأبرز في تحقيق ثنائية الدوري والكأس خلال الموسم قبل الماضي.

وتراجع مستوى الدولي الجزائري كثيرا في الموسم الماضي، فبعد موسم خرافي في الموسم الذي سبقه، تراجع كثيرا أداء غزال مع بيشكتاش حيث خاض 43 مباراة بمختلف المسابقات، سجّل خلالها 5 أهداف، وقدَّم 7 تمريرات حاسمة.

ويعتبر لاعب “الخضر” أحد أكثر اللاعبين المحبوبين بين جماهير النادي “الأسود والأبيض”، حيث تكن له مشاعر خاصة بعد أدائه المميز.

وأصبحت الدوريات الخليجية تستقطب كثير اللاعبين الجزائريين في الآونة الأخيرة، سواء من الدوري الجزائري أو من الدوريات الأوربية الكبرى.

ونجح اللاعبون الجزائريون في ترك بصمتهم مع أغلب الأندية الخليجية التي لعبوا لها، وقدموا مستويات متميزة وحققوا أرقام باهرة.

شاركنا رأيك