span>بسبب نجم النادي الجديد.. أدم وناس يتجه لمغادرة نابولي يونس جعادي

بسبب نجم النادي الجديد.. أدم وناس يتجه لمغادرة نابولي

كشفت تقارير إعلامية إيطالية عن إمكانية رحيل الدولي الجزائري أدم وناس عن ناديه نابولي الإيطالي نهاية الموسم الحالي.

وأكدت صحيفة “Napoli Magazine” نقلًا عن صحيفة “لاغازيتا ديللو سبورت” الإيطالية عن تفكير إدارة نادي الجنوب الإيطالي في التخلي عن نجمها الجزائري.

وأرجعت الصحيفة السبب، لرغبة المدير الفني لوتشيانو سباليتي، في استعادة اللاعب أليسيو زيربين (23 عامًا) من نادي فروزينوني في دوري الدرجة الثانية الإيطالي.

وأشارت الصحيفة العريقة في إيطاليا لصعوبة بقاء وناس في النادي إذا تمت الاستعانة بنجم نابولي الشاب الإيطالي أليسيو زيربين الذي قدّم موسما مميزا مع ناديه.

وكانت الصحافة الإيطالية قد أكدت في وقت سابق أن هناك إمكانية لبقاء الجناح الجزائري، على الأقل لموسم آخر مع فريقه الذي يرتبط معه بعقد لغاية 2023.

وهو ما كشف عنه الإعلامي الإيطالي لوكا ماركيتي، في تصريحات لشبكة “سكاي سبورت” الإيطالية، حيث قال في هذا الصدد: “يُفترض أن يواصل وناس مع نابولي، خلال الموسم القادم”.

وكان الدولي الجزائري قد غاب لفترات طويلة عن ناديه بسبب الإصابة، وهي التي حرمته أيضا من التواجد مع المنتخب الوطني في المحطات المهمة السابقة.

وكشف نادي “الجنوب” على موقعه الرسمي سابقا، أن لاعب كتيبة “محاربي الصحراء”، قد بات جاهزا لخوض المواجهات القادمة في الدوري الإيطالي.

ومن المتوقع استدعاء أدم وناس في حال استعاد مستواه للمشاركة مع رفاقه في المنتخب الوطني خلال المعسكر المقبل، استعدادا لخوض أول مواجهتين في تصفيات منافسة كأس أمم أفريقيا كوت ديفوار 2023.

شاركنا رأيك