بشرى سارة لمتابعي بن ناصر وبقية اللاعبين الجزائريين الناشطين في الدوري الإيطالي
span>بشرى سارة لمتابعي بن ناصر وبقية اللاعبين الجزائريين الناشطين في الدوري الإيطالي عبد الخالق مهاجي

بشرى سارة لمتابعي بن ناصر وبقية اللاعبين الجزائريين الناشطين في الدوري الإيطالي

سيكون بإمكان متابعي اللاعب الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر، ولبقية اللاعبين من أصول جزائرية ناشطين في الدوري الإيطالي لكرة القدم موسم 2022/2021، مشاهدة بعض مبارياتهم في منافسة “الكالتشيو” مجانا على “يوتيوب“.

وسيحظى عشاق الدوري الإيطالي لكرة القدم، القاطنين في دول الشرق الأوسط وشمال إفريقيا من بينها الجزائر، بفرصة متابعة 05 مباريات من كل جولة، مجانا على الموقع ذاته.

    تابعوا أوراس واحصلوا على آخر الأخبار
  • Instagram Awras
  • Youtube Awras
  • Twitter Awras
  • Facebook Awras

وستشرع رابطة البطولة الإيطالية للعبة ذاتها، بداية من اليوم السبت، موعد الجولة الافتتاحية للمنافسة ذاتها، بث 05 مباريات من كل جولة، مباشرة على قناتها في “يوتيوب” وبتعليق عربي، في المناطق السالف ذكرها.

وقررت رابطة الدوري الإيطالي لكرة القدم، بث 05 مباريات من كل جولة، بعدما تعثرت مفاوضات بيع حقوق بث البطولة الإيطالية، إلى أي من المؤسسات الإعلامية، في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وذكرت مصادر إعلام إيطالية، أن أندية الدوري الإيطالي لكرة القدم، وافقت على قرار الرابطة الإيطالية للعبة ذاتها، ويتم بث 05 مباريات من كل جولة مجانا لمدة عام كامل.

وأبقت المصادر الإعلامية ذاتها، الباب مفتوحا لعودة بث مباريات منافسة “الكالتشيو” على قنوات قد تكون مشفرة، في حال توصلت الرابطة ذاتها، لاتفاق مع قنوات تسعى لشراء حقوق بث الدوري الإيطالي مستقبلا.

ويحظى الدوري الإيطالي لكرة القدم بمتابعة كبيرة لدى الجزائريين، بما أنه يضم 11 لاعبا من أصول جزائرية، يتقدم لاعب المنتخب الوطني الجزائري إسماعيل بن ناصر، نجم خط وسط نادي ميلان.

وبما أن “محارب الصحراء” الآخر آدم وناس سيلعب موسم 2022/2021 في صفوف نادي نابولي، سيتمكن متابعوه من مشاهدته مجانا على موقع “يوتيوب”.

ومواصلة للحديث عن نادي نابولي، ومن بات التذكير، فإن كتيبة فريق “الجنوب الإيطالي” تضم أيضا ثلاثة لاعبين آخرين من أصول جزائرية، ويتعلق الأمر بالمدافع الدولي السابق فوزي غولام، بالإضافة إلى كريم زدادكة وزين الدين مشاش.

وكانت الجماهير الكروية الجزائرية تجد صعوبة في متابعة مباريات الدوري الإيطالي، ومشاهدة اللاعبين الجزائريين هنالك، نظر لنقل مباريات “الكالتشيو” في وقت سابق، حصريا على قنوات “بين سبورت” المشفرة.

 ولم تكن أسعار الاشتراك في قنوات “بين سبورت” الرياضية، التي كانت تحتكر حقوق بث الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى، في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، تتناسب مع الوضعية المادية لجيوب غالبية الجزائريين.

شاركنا رأيك