span>بشرى سارّة لبن سبعيني في بوروسيا دورتموند كمال بوزار

بشرى سارّة لبن سبعيني في بوروسيا دورتموند

تلقى الدولي الجزائري، ونجم دفاع نادي بوروسيا دورتموند الألماني، رامي بن سبعيني، بشرى سارّة قبل انطلاق المنافسة الكروية في ألمانيا.

وذكرت وسائل إعلام ألمانية بأن رامي بن سبعيني يتجه نحو استعادة مكانته الأساسية مع فريق بوروسيا دورتموند الألماني مع انطلاق الموسم الكروي الجديد.

وكشف صحيفة بيلد الألمانية إلى أن مدافع المنتخب الجزائري، سيشارك على الأرجح بصفة أساسية مع وصيف بطل أوروبا الموسم الماضي.

وأشار المصدر ذاته إلى أن المدرب الجديد للنادي الألماني نوري شاهين يعوّل على الدولي الجزائري من أجل دخول غمار “البوندسليغا” بقوة.

وفكّرت إدارة نادي بوروسيا دورتموند الألماني، قبل أسابيع، في تسريح لاعبها الدولي الجزائري رامي بن سبعيني، خلال “الميركاتو” الصيفي الحالي، وفق تقارير إعلامية عدة.

وتراجعت إدارة نادي بوروسيا درتموند على فكرة تخلصها من رامي بن سبعيني، ومحاولة إيجاد بديل له في سوق انتقالات اللاعبين الصيفية الحالية، وفق ما كشفته صحيفة “بيلد” الألمانية.

وتعافي رامي بن سبعيني من الإصابة، حيث بذل جهدا كبيرا خلال الفترة الماضية، لاستعادة مستواه، مع مدربه الخاص داني بيتريتش، وهو الأمر الذي جعل إدارة دورتموند تعدل عن قرار  تسريحه.

وأدّت أسعار اللاعبين المرتفعة خلال “الميركاتو” لصيف العالم الحالي، إلى تراجع إدارة الفريق الألماني، عن فكرة التعاقد مع ظهير أيسر جديد بدلا لنجمها الجزائر، خاصة وأن الصفقة قد تكلفها في حدود 30 مليون “يورو”.

وارتفعت أسهم بقاء “محارب الصحراء” في كتيبة “دورتموند”، بعد رحيل المدافع يان ماتسن البلاغ 22 سنة إلى نادي أستون فبلا الإنجليزي، فضلا عن دخول المدافع التركي فردي كاديوغلو دائرة اهتمامات أندية عدة.

شاركنا رأيك