الرئيسية » رياضة » بشير بلومي يعاود الظهور بطريقة مميزة في الدوري الجزائري

بشير بلومي يعاود الظهور بطريقة مميزة في الدوري الجزائري

بشير بلومي يُعاود الظهور بطريقة مُميزة في الدوري الجزائري

ظهر بشير بلومي مرة أخرى بطريقة مميزة للمرة الثانية تواليا، عندما ساهم في فوز ناديه مولودية وهران على مضيفه نادي شباب قسنطينة، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، ضمن مجريات الجولة الـ14 من الدوري الجزائري لكرة القدم.

وسجّل بشير بلومي هدفا جميلا في شباك فريق شباب قسنطينة، عند الدقيقة الـ77، مختتما به الثلاثية، التي ضمن بها “الحمراوة” نقاط المباراة الثلاث.

ورفع نجل أسطورة كرة القدم الجزائرية لخضر بلومي رصيده إلى الهدف الثاني، الموسم الحالي بألوان قميص فريقه مولودية وهران، من أصل 06 مباريات لعبها النجم الصاعد كلها أساسيا.

ويعدّ هدف بشير بلومي في مرمى كتيبة “نسور قسنطينة” هو الثاني تواليا لصاحب الـ18 عاما، بعدما سجّل هدفا رائعا في الجولة الماضية هز به شباك مرمى نادي اتحاد بسكرة، وساهم به في فوز “المولودية الوهرانية” بسداسية نظيفة.

ونال هدفي بلومي رواجا واسعا على منصات التواصل الاجتماعي، وإشادة كبيرة من قبل الجماهير الجزائرية المحبة والعاشقة لكرة القدم.

وأشاد المدرب الجديد لنادي “الحمراوة” خير الدين مضوي، بما قدمه لاعبه الصاعد بشير بلومي، مُتمنّيا له السير على خطى والده، أحد مهندسي الفوز التاريخي للمنتخب الوطني الجزائري، على منتخب ألمانيا الغربية في مونديال 1982 بإسبانيا.

واعتبر خير الدين مضوي أن لخضر بلومي ظاهرة لن تتكرر في تاريخ كرة القدم الجزائرية مرة أخرى، لأنه أسطورة حقيقية، صنعت أمجاد المنتخب الجزائري لكرة القدم سنوات الثمانينيات.

وعن الخرجة الأولى له رفقة الكتيبة “الحمراء والبيضاء”، قال مضوي إنه لا يمكن أن تكون هنالك بداية أفضل من هذه، خاصة بعد الفوز نتيجة وأداء على شباب قسنطينة، وجلب النقاط الثلاث من خارج الديار.

وأكد المدرب الجديد لنادي مولودية وهران خير الدين مضوي، أن الفضل في الفوز على فريق الشباب القسنطيني يعود لجهود جميع اللاعبين، مُشيرا إلى أن طموحهم سيكبر عقب كل لقاء، من أجل التنافس على لقب الدوري.

وسمح الفوز على فريق مدينة الجسور المعلقة، لكتيبة “الحمراوة” باحتلال المركز الثالث، ضمن جدول ترتيب فرق الدوري الجزائري لكرة القدم، بعد افتكاكهم النقطة الـ24، على بعد ثلاث نقاط من المتصدر وفاق سطيف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.