بطلة أولمبية جزائرية تنتقد الاهتمام الكلي للإعلام بكرة القدم فقط
span>بطلة أولمبية جزائرية تنتقد الاهتمام الكلي للإعلام بكرة القدم فقط وائل بن أحمد

بطلة أولمبية جزائرية تنتقد الاهتمام الكلي للإعلام بكرة القدم فقط

توقّعت البطلة الأولمبية الجزائرية صورايا حداد، تنظيما عالي المستوى من طرف الجزائر لألعاب البحر الأبيض المتوسط في مدينة وهران التي ستنطلق في 25 من شهر جوان الجاري.

وفي تصريح لموقع “العربي الجديد”، قالت صاحبة برونزية الألعاب الأولمبية بكين 2008، أنه من الصعب إعطاء نظرة شاملة عن الألعاب ولكن من الجيد أن تحتضن الجزائر مثل هذه التظاهرات الكبرى.

    تابعوا أوراس واحصلوا على آخر الأخبار
  • Instagram Awras
  • Youtube Awras
  • Twitter Awras
  • Facebook Awras

وأوضحت صورايا حداد، أن الجيد في مثل هذه التظاهرات هو اكتساب الشعب الجزائري للثقافة الرياضية وتنظيم التظاهرات العالمية الإقليمية، التي يبقى هدفها دائماً هو تجسيد التنافس والروح الرياضية بين المتسابقين وحتى الشعوب.

وتابعت “تنظيم هذه الألعاب سيرسخ أيضاً للمتابعين خاصة في الجزائر مدى جودة الرياضات الأخرى، لأنه للأسف نرى الاهتمام أكبر بكرة القدم، وهذا نداؤنا منذ سنوات لوسائل الإعلام للاهتمام بالرياضات الأخرى التي شرفت الجزائر في المحافل الدولية”.

وعن المشاركة الجزائرية المتوقعة في رياضة الجودو والتي تملك صورايا حداد خبرة كبيرة فيها، قالت “المهمة لن تكون سهلة أمام الرياضيين الجزائريين، وسيكتشفون مستوى آخر، أتمنى أن ينعكس إجراء المنافسة داخل البلاد عليهم بالإيجاب ويحققون الأهداف المرجوة”.

شاركنا رأيك