span>بطل ألمانيا يرغب في التعاقد مع أمين غويري عبد الخالق مهاجي

بطل ألمانيا يرغب في التعاقد مع أمين غويري

دخل المهاجم الدولي الجزائري أمين غويري، دائرة اهتمامات ناديين عريقين في ألمانيا، في مقدمتهما نادي “بايرن ليفركوزن” بطل الدوري الألماني لكرة القدم موسم 20242023.

ويرغب بطل الدوري الألماني بايرن ليفركوزن في التعاقد مع المهاجم أمين غويري في سوق انتقالات اللاعبين الصيفية المقبلة، بحسب ما كشفه موقع “فوت ميركاتو”.

ومن خلال احتمال التعاقد معه في “الميركاتو” المقبل، يخطط بطل منافسة “البندسليغا” لجلب “محارب الصحراء”، من أجل تعويض الرحيل المحتمل لنجميه “إغليسياس وهلوتشيك”.

وسيكون نجم نادي “رين” الفرنسي دعما مثاليا، لثنائي القاطرة الأمامية للنادي الألماني، المهاجمين “فيكتور يونيفاس” و”باتريك شيك”، بحسب ما يراه مسؤول النادي.

وأكد موقع “فوت ميركاتو”، أن إدارة نادي “بايرن ليفركوزن” تحركت فعلا من أجل تمهيد طريق التعاقد مع أمين غويري، وتواصلت مع محيطه.

وذكّر الموقع ذاته، بإعجاب التقني الإسباني “تشابي ألونسو” مدرب بطل الدوري الألماني، بالقدرات الهجومية للاعب كتيبة “الخضر”، منذ شهر يناير الماضي.

ولا يقتصر مخطط التعاقد مع النجم الدولي الجزائري في ألمانيا، على بطل منافسة “البندسليغا” فقط، حيث يرغب نادي “لايبزغ” في دخول معترك خطف غويري، خلال “الميركاتو” المقبل.

وبات نادي “لايبزغ” قريبا بدروه، من فقدان خدمات مهاجميه “تشافي سيمونز” و”بينجامين شيشكو”، ما جعل مسؤوليه يُصوبون أنظارهم نحو جلب “فنك الصحراء”، وفق ما ورد في الموقع السابق.

ويرتبط أمين غويري بعقد مع ناديه الحالي “رين”، يمتد إلى غاية صيف سنة 2027، علما أنه انضم إليه من صفوف فريقه السابق “نيس”، بتاريخ الفاتح من سبتمبر 2022.

وفي موسمه الثاني تواليا مع فريق “رين”، لعب مهاجم المنتخب الجزائري 31 مباراة في الدوري الفرنسي، و03 في منافسة كأس فرنسا، و07 مواجهات في الدوري الأوروبي.

وسجل أمين غويري 07 أهداف وصنع 03 أخرى في منافسة “الليغ 01″، كما وقّع هدفين في مسابقة الكأس الفرنسية، وزار شباك منافسي فريقه في مناسبتين بمنافسة “اليوروبا ليغ”.

شاركنا رأيك