الرئيسية » رياضة » المنتخب الجزائري: بعبارة “حطها فالغول”.. نجم صاعد يُبدى تعلقه بألوان الجزائر

المنتخب الجزائري: بعبارة “حطها فالغول”.. نجم صاعد يُبدى تعلقه بألوان الجزائر

المنتخب الجزائري سيغيب عن منافسة كأس العرب للمنتخبات المقرر تنظيمها في قطر؟

انكشف الارتباط الوثيق للاعب الشاب ياسين عدلي، بكل ما يخص المنتخب الجزائري لكرة القدم، بعد ظهوره في مقطع فيديو انتشر على منصات التواصل الاجتماعي، خلال أحد مسابقات الألعاب الإلكترونية، المُنظمة من طرف إحدى الشركات الفرنسية.

وعلّق ياسين عدلي، على هدف سجّله عن طريق لاعب المنتخب الجزائري أندي دولور، بعبارة “حطها فالغول يا دولور، حطها فالغول يا دولور “، وكان ذلك خلال لعبه مباراة في المسابقة الإلكترونية ذاتها، ما أضفى على المشهد جوا من المرح.

وفضل لاعب نادي بوردو عدلي، ترديد عبارة المُعلق الجزائري الشهير حفيظ دراجي، الذي يُعد صاحب عبارة “حطها فالغول يا رياض حطها فالغول”، حيث اشتهر بها أثناء تعليقه على هدف محرز، في شباك المنتخب النيجيري خلال “كان” مصر 2019.

ويُعد متوسط ميدان نادي بوردو الفرنسي، واحدا من المواهب الشابة من أصول جزائرية، التي تُعج بها الكثير من النوادي الأوروبية.

ولم يفصل بعد ياسين عدلي في خياره الدولي، رغم أنه تدرج في الفئات السنّية للمنتخب الفرنسي، بداية من منتخب أقل من 16 سنة وصولا إلى منتخب أقل من 20 سنة.

ويُمثل حاليا عدلي كتيبة “الديكة” الفرنسية في فئاتها الشبانية، بحكم مكان ميلاده في مدينة “فيرتي سور سان” إحدى ضاحيات العاصمة الفرنسية باريس.

ويقضي صاحب الـ20 سنة، موسمه الثالث تواليا بألوان ناديه الحالي بوردو، أين بزغ نجمه الموسم الماضي، بمشاركته في 21 مباراة، خاض 11 منها أساسيا، وسجل خلالها 03 أهداف.

وواصل ياسين عدلي ظهوره بشكل مُستمر أيضا، منذ بداية الموسم الحالي في الدوري الفرنسي لكرة القدم، إذ لعب 26 لقاء إلى حد الآن بألوان بوردو، دخل في 10 منها أساسيا، وسجّل هدفا وحيدا، وصنع 05 أخرى.

ويلعب نجم خط الوسط عدلي رفقة اللاعب الدولي الجزائري مهدي زرقان، الذي فضّل شهر أكتوبر من العام الماضي، تمثيل المنتخب الوطني الجزائري، عن قناعة نابعة من أعماق القلب، حسب تصريحاته في العديد من المرات.

وسيكون التحاق عدلي بكتيبة “محاربي الصحراء” إضافة جيّدة، بما أنه يملك مستوى مُتميّز، فضلا عن صغر سنه، إذ لم يبلغ بعد سن الـ21.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.