الرئيسية » الأخبار » بعجي: أتحدى من يتهم الأفلان بأنه اعتمد على المال الفاسد

بعجي: أتحدى من يتهم الأفلان بأنه اعتمد على المال الفاسد

حزب جبهة التحرير الوطني يعلن تصدره للانتخابات التشريعية

تحدّى الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني أبو الفضل بعجي، أي أحد يتهم الحزب بالاعتماد على المحسوبية والمال الفساد، في تحديد قوائم المترشحين للانتخابات التشريعية المقبلة.

واعتبر بعجي في حوار مع جريدة الشروق الجزائرية، أن مروجو هذه الأخبار المغلوطة، هم أشخاص يعرفهم جيدا، رفضهم الحزب للترشح في قوائمه بسب نضالهم المشكوك فيه.

وقال الرجل الأول في الحزب العتيد، إن الأفلان سيكتسح البرلمان القادم دون الاعتماد على المال الفاسد ولا الديناصورات، كما أظهر تفاؤلا بنتائج التشريعيات المقبلة.

وتحدث بعجي عن المناضلين الذين رفضت ملفاتهم وترشحوا ضمن قوائم حرة أو أحزاب سياسية، قائلا: “سوف نقصيهم بصفة نهائية من الحزب، وهذا القرار ليس شخصيا وإنما بناء على ما تنص عليه قوانين حزب جبهة التحرير الوطني، لأنهم مرتدون.”

وتفاءل أبو الفضل بعجي، بقدرة حزبه على تحقيق الريادة في التشريعيات، عكس ما اعتقده البعض بتراجع مكانته سياسيا وشعبيا، معتبرا أنه رغم الظروف التي مر بها الحزب والصراعات الداخلية التي عاشها طيلة الفترة الماضية، إلا أن ذلك لم يمنعه من فرض نفسه والدخول بمرشحين جد ، ليتمكنوا من استقطاب عدد كبيرا من الناخبين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.