الرئيسية » الأخبار » بعجي: راية الأفلان ستبقى خفاقة في سماء الجزائر

بعجي: راية الأفلان ستبقى خفاقة في سماء الجزائر

بعجي: راية الأفلان ستبقى خفاقة في سماء الجزائر

قال الأمين العام لجبهة التحرير الوطني، أبو الفضل بعجي، اليوم الجمعة، إن “راية حزب جبهة التحرير الوطني ستبقى خفاقة في سماء الجزائر”.

جاء ذلك خلال تجمع شعبي نشطه، اليوم الجمعة، بمدينة الجلفة، حضره عدد من الإطارات والمناضلين ومساندي الحزب.

وأكد بعجي أن حزب جبهة التحرير الوطني يتقدم للانتخابات التشريعية، وكله ثقة بأن هذا الاستحقاق سيكون فرصة لتجديد العهد مع الشعب، باختيار مرشحي “الأفلان” ليكونوا لسانه المعبر بصدق عن انشغالاته وتطلعاته.

وأضاف أن “رهان حزب جبهة التحرير الوطني هو كسب الانتخابات التشريعية، بالاعتماد على مناضليه المخلصين الأوفياء المنتشرين في كل ربوع الجزائر، وعلى المتعاطفين معه، والمساندين له من أبناء  الشعب الجزائري الوفي للقيم الوطنية”.

وتابع بعجي أن قوائم الحزب، تتكون من جزائريين شرفاء وأكفاء ونظيفي الذمة المالية، مخلصين لوطنهم وعلى استعداد ليكونوا في المجلس الشعبي الوطني صوته الشعب.

وأبرز أن الأفلان يشارك في الاستحقاق الانتخابي القادم، لمواصلة  مسيرة تعزيز صرح البناء المؤسساتي، ودعم الممارسة الديمقراطية، ومتابعة مسيرة الإصلاحات الشاملة من أجل بناء الجزائر كما يريدها الشعب.

“ودعا كل المناضلين والمناصرين أن يتوجهوا بقوة يوم 12 جوان المقبل نحو صناديق الاقتراع، مؤكدا أنه “سيفوز في الموعد الإنتخابي.

وقال الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني، أبو الفضل بعجي، أمس الخميس، إن أطرافا تخدم جهات استعمارية تسعى لاغتيال الأفلان، موجها أصابع الاتهام إلى من سماهم “أذناب العصابة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.