الرئيسية » الأخبار » بعجي يرد على معارضيه: يحاولون التموقع قبل الانتخابات

بعجي يرد على معارضيه: يحاولون التموقع قبل الانتخابات

بعجي: الشعب سيكون "الحكم" في الانتخابات القادمة

قال الأمين العام لجبهة التحرير الوطني، أبو الفضل بعجي، اليوم الأحد، إن أطرافا تحاول التموقع قبل الانتخابات القادمة المقررة يوم 12 جوان القادم.

ورد الأمين العام لجبهة التحرير على الوقفة الاحتجاجية التي نظمها اليوم بعض أعضاء اللجنة المركزية للحزب مشككين في “شرعية المكتب السياسي”، بالقول إن الحزب “تعود على مثل هذه الأمور مع اقتراب المواعيد الانتخابية”.

وأوضح بعجي أن عدد الأشخاص الذين نظموا الوقفة الاحتجاجية لا يتعدى 12 عضوا من أصل 500.

ونظم أعضاء من اللجنة المركزية للأفلان، اليوم الأحد، وقفة احتجاجية طالبوا فيها برحيل الأمين العام للحزب أبو الفضل بعجي.

وناشد المحتجون رئيس الجمهورية بالتدخل، وأعلنوا اللجوء إلى القضاء من أجل وضع حد لشغل منصب الأمين العام للحزب بهذه الصفة “غير الشرعية” ووقف تمثيل الحزب وإصدار القرارات باسمه وصرف أمواله “خارج القانون” وإلغاء القرارات الفردية “غير القانونية” التي اتخذها بهذه الصفة ووضع حد لانتحال صفة الأمين العام.

وأكد الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني، أن الشعب سيعبر بكل حرية عن رأيه وسيكون هو “الحكم” في الانتخابات التشريعية القادمة.

وعبر بعجي في تصريح عقب اجتماع المكتب السياسي للحزب عن ثقة الحزب في اللجنة الوطنية المستقلة للانتخابات.

ويرى الأمين العام للأفلان أن لجنة الانتخابات أبانت “كفاءتها” في تنظيم الانتخابات وفي “ضمان نزاهتها وشفافيتها” خلال رئاسيات 12 ديسمبر 2019.

وأعرب بعجي عن أمله في أن يكون “الاحترام” قائما بين الأحزاب المشاركة في الانتخابات التشريعية القادمة.

1 أفكار بشأن “بعجي يرد على معارضيه: يحاولون التموقع قبل الانتخابات”

  1. ماكانش انتخابات مع العصابات المتحكمة قهرا في الشعب الجزائري الحر يا اولاد الاحرام بالأمس القريب كنتم تعبدون الكادر و اليوم تعبدون المزور جبوه العسكر مكانش الشرعية الشعب تحرر هو الي يقرر دولة مدنية ماشي عسكرية يا ولاد الحركى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.