الرئيسية » الأخبار » بعجي يفتح النار على بن قرينة.. “من يصلي في الرصيف ينتقد جبهة التحرير”

بعجي يفتح النار على بن قرينة.. “من يصلي في الرصيف ينتقد جبهة التحرير”

بعجي يفتح النار على بن قرينة

وجه الأمين العام لجبهة التحرير الوطني، أبو الفضل بجي، اليوم الجمعة، انتقادات لاذعة لرئيس حركة البناء عبد القادر بن قرينة.

وقال أبو الفضل بعجي في تجمع شعبي بقسنطينة: “منذ بداية الحملة الانتخابية نحن في جبهة التحرير الوطني لدينا أخلاق، وأمضينا الثلاثاء الماضي كرؤساء أحزاب على ميثاق الشرف وأخلاقيات الحملة الانتخابية”.

وأضاف: “لكن هناك رئيس حزب طلب منا الأسبوع الماضي قاعة من أجل عقد تجمع، ونحن أناس متخلقون فوافقنا على الطلب بتنظيمه ندوة صحفية وتجمع شعبي”.

وتابع: “للأسف هذا المسؤول في القاعة ذاتها انتقد جبهة التحرير الوطني.. هذا الشخص يصلي في الرصيف ويتحدث عن جبهة التحرير الوطني”.

ورد الأمين العام للأفلان على اتهامات نظيره من حركة البناء: “نحن كنا ضحية تزوير في 1997 والتقرير موجود بالمجلس الشعبي الوطني”.


وتابع: “نحن نطالب مسؤول هذا الحزب بالكشف عن برنامج الحزب، والغريب أن قوائم حزبه تضم عشرات إطارات جبهة التحرير والأحزاب الأخرى”.

وأكد أن جبهة التحرير طبقت منذ نشأتها بيان أول نوفمبر والتعليم المجاني والطب المجاني، كما نظم الحزب أكبر ملتقى للفكر الإسلامي.

وتساءل بعجي: “مسؤول حزب يتكلم على منطقة كاملة وهي منطقة القبائل، فهل يمكن أن نبني مجتمع وتكون أنت بديل لجبهة التحرير بهذه العقلية؟”.

وكان رئيس حركة البناء الوطني عبد القادر بن قرينة انتقد جبهة التحرير الوطني بخصوص تصريح ممثليه بخصوص فضل الأفلان في التعليم المجاني للمواطنين.

وفي 23 فبراير 2021، حذر بن قرينة من مسؤولين يمثلون منطقة القبائل يعملون –حسبه- على استغلال الحراك الشعبي لضرب المؤسسة العسكرية ومؤسسات الدولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.