الرئيسية » الأخبار » بعد تأجيل زيارة الجزائر.. إينفانتينو في المغرب خلال شهر فيفري الجاري

بعد تأجيل زيارة الجزائر.. إينفانتينو في المغرب خلال شهر فيفري الجاري

كشفت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عن موعد زيارة العمل الرسمية للمملكة، من طرف جياني إينفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).

وأصدرت الجامعة المغربية لكرة القدم بيانا عبر موقعها الرسمي، أن جياني إينفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم بزيارة عمل رسمية إلى المغرب، يومي الأربعاء والخميس 24 و25 فيفري 2021.

وحسب البيان، تدخل هذه الزيارة في إطار تعزيز العلاقة المتينة التي تربط الهيئة الدولية الفيفا بالمسؤولين المغاربة في الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والوقوف على آفاق التعاون بين الطرفين في مجال تطوير كرة القدم المغربية والإفريقية.

للإشارة كشفت مصادر إعلامية جزائرية ومجموعة من النقاد الرياضيين، وبعض المختصين في الشأن الكروي الجزائري، أن زيارة رئيس الاتحادية الدولية لكرة القدم السويسري جياني إينفانتينو إلى الجزائر، والتي أعلنتها “الفاف” عبر موقعها الرسمي، كانت مجرّد شائعة.

ولم تكن زيارة جياني إينفانتينو إلى الجزائر، موجودة إطلاقا في برنامج زيارة رئيس “الفيفا” إلى القارة السمراء الأسبوع الحالي، حسب ما كشفه موقع الشروق أونلاين، من مصادر وصفها بالموثوقة من داخل الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وأكد المصدر الذي وصف بالموثوق للموقع ذاته، أن الجزائر ليست معنية بالزيارة التي يقوم بها حاليا إينفانتينو إلى العديد من الدول الإفريقية، والتي بدأها منذ أيام قليلة من دولة موريتانيا، حيث دشن مرافق رياضية عدة، قبل حضوره مجموعة من مباريات “كان” أقل من 20 سنة.

وكان الاتحاد الجزائري لكرة القدم، قد كشف في بيان سابق، أن جياني إينفانتينو رئيس الاتحاد الدولي “فيفا” سيحل بالجزائر يومي 21 و22 من شهر فيفري الجاري، ولكن عاد بعدها بيومين ليؤكد تأجيل الزيارة لوقت لاحق لأسباب خاصة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.