الرئيسية » رياضة » بعد تحقيقه أرقاما مميزة في الدوري الإنجليزي.. هل خطف سعيد بن رحمة البساط من محرز؟

بعد تحقيقه أرقاما مميزة في الدوري الإنجليزي.. هل خطف سعيد بن رحمة البساط من محرز؟

بعد تحقيقه أرقاما مميزة في الدوري الإنجليزي.. هل خطف سعيد بن رحمة البساط من محرز؟

أشادت الصحف الإنجليزية بلاعب وسط وست هام النجم الجزائري سعيد بن رحمة، بعد 5 جولات من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، معتبرة أنّه أحد أبرز نجوم البطولة حتى الآن.

وأشارت وسائل الإعلام أنّ بن رحمة أضحى نجم الجزائر الأول في الدوري الأقوى في العالم مع انطلاق الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز، فهل خطف البساط من رياض محرز؟

وسجل الدولي الجزائري بن رحمة 3 أهداف في 5 مباريات، كما مرّر تمريرتين حاسمتين وهو سجل يضاهي أرقام أكبر نجوم الدوري الإنجليزي.

وأصبح بن رحمة أبرز نجوم النادي المتطور الذي زاحم الكبار الموسم الماضي وأنهى البطولة بالمركز السادس وهو ويست هام.

وفرض المهاجم الجزائري نفسه حتى أصبح عنصرا رئيسيا في الفريق اللندني، حتى بات المدرب دايفد مويس يمنحه مهمة رئيسية كصانع ألعاب في الفريق الأول للهجوم.

ويحل بن رحمة في المركز الثالث على مستوى الدوري في قائمة أكبر المساهمين بالأهداف بمجموع 5 مساهمات في 5 مباريات، منها 3 أهداف وتمريرتين حاسمتين، بعد كل من المصري محمد صلاح بـ4 أهداف وتمريرتين حاسمتين، وزميله في الفريق ميشيل أنطونيو بـ4 أهداف و3 تمريرات حاسمة.

للإشارة، يعيش النجم الجزائري رياض محرز مُجددا مرارة جلوسه في دكة بدلاء ناديه مانشستر سيتي، بداية الموسم الحالي، في مُنافسة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ولم يُدرج المدرب الإسباني جوسيب جوراديولا، اسم مُهاجمه الجزائري رياض محرز في القائمة الأساسية لمباراة فريق “السيتيزنس”، أمام ضيفه نادي ساوثهامبتون، أمسية السبت، لحساب الجولة الخامسة من منافسة “البريمر ليغ”، وهي المرة الرابعة تواليا بداية الموسم الحالي، في البطولة الإنجليزية المحترفة لكرة القدم، التي يجلس فيها محرز في دكة البدلاء، ولا يُشارك أساسيا.

وكانت أطول سلسلة لنجم “الخضر” في مقاعد احتياط ناديه الحالي، خلال موسمه الأول مع الفريق 2019/2018، حيث لم يظهر أساسيا لسبع جولات متتالية، بين الجولتين الـ21 والـ28.

الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.