الرئيسية » الأخبار » بعد تعطل 22 سيارة بسب اختلاط البنزين بالماء.. مسؤول بـ”نفطال” يوضح

بعد تعطل 22 سيارة بسب اختلاط البنزين بالماء.. مسؤول بـ”نفطال” يوضح

بعد تعطل 22 سيارة بسب اختلاط البنزين بالماء.. مسؤول بـ"نفطال" يوضح

أوضح مدير الفرع التجاري لمؤسسة “نفطال”، برادعي عبد الحكيم، أن الأمطار التي شهدتها العاصمة مؤخرا هي من تسببت في اختلاط الماء بالبنزين في أحد الخزانات الخاصة بالبنزين بدون رصاص على مستوى محطة الوقود بخروبة في الجزائر العاصمة.

وأعلن برادعي عبد الحكيم، اليوم الجمعة، أن السيارات التي ملئت خزاناتها من هذا البنزين المختلط هي 22 سيارة والتي توقفت بمجرد خروجها من المحطة، موضحا أنه بمجرد إعلام مصالحه بالحادث تحركت فرقة مختصة للوقوف على مجريات المشكلة، حيث أكدت تسرب الماء داخل الخزان، ليتم بعدها إرسال شاحنات لجر السيارات المعطلة جراء ملأ الخزانات.

وأكد مدير الفرع التجاري لمؤسسة “نفطال”، أن المؤسسة قامت باتخاذ التدابير اللازمة لتحمل خسائر أصحاب السيارات الـ22، حيث تم امتصاص البنزين المختلط من خزانات وتعوضه بأخر كتعويض

وأضاف المتحدث ذاته أن المصالح المختصة تتابع السيارات المتضررة، مؤكدا أنه سيتم الاتصال بكل الزبائن للتأكد أنه بعد عملية تنظيف الخزانات وملئها من جديد تعمل بشكل جيد.

وطمأن برادعي عبد الحكيم أصحاب المركبات بأن الأمر يتعلق بمحطة الخدمات ولا وجود لمشكل في الوقود على مستوى مختلف محطات التوزيع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.