span>بعد ختام الموسم.. محرز يلمّح لمستقبله مع مانشستر سيتي يونس جعادي

بعد ختام الموسم.. محرز يلمّح لمستقبله مع مانشستر سيتي

ختم الدولي الجزائري، رياض محرز، موسمه الحالي مع ناديه مانشستر سيتي، بالحصول على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

وجاء تتويج السيتي بعد سيناريو تاريخي، حيث كان قاب قوسين أو أدنى من تضييع اللقب لصالح نادي ليفربول في آخر جولات “البريمرليغ”.

    تابعوا أوراس واحصلوا على آخر الأخبار
  • Instagram Awras
  • Youtube Awras
  • Twitter Awras
  • Facebook Awras

وتمكن رفقاء الدولي الجزائري رياض محرز من قلب تأخرهم بثنائية نظيفة لفوز بثلاثية، تمكنوا من خلالها من حمل لقبهم الرابع في الدوري خلال خمس سنوات.

ولمّح محرز لمستقبله مع فريقه مانشستر سيتي بعد نهاية المباراة الختامية في الموسم من خلال تصريحات خصّ بها قناة “كنال بلوس”.

وقال محرز في تصريحاته: ” الموسم المقبل سنعود بقوة أيضا ونتوج باللقب من جديدٍ، يجب ألّا نتوقف عند هذا الحد”. مضيفا: “ليفربول يقدم لنا الحافز لتقديم الأفضل دائما”.

وأكد جناح المنتخب أن ناديه مانشستر سيتي يستحق التتويج باللقب هذا الموسم، لأنه وزملاؤه ينهارون ثم يعودون بقوة كما حدث في مباراة أستون فيلا.

ويعتبر هذا التتويج هو الرابع للدولي الجزائري خلال السنوات التي قضاها في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث توج سابقا بلقب مع ليستر سيتي، وألحقه بثلاثة مع “السيتزنس”.

وعادل الدولي الجزائري رقم المهاجم الإيفواري ديديه دروغبا بأربع ألقاب لكل منهما، في صدارة أكثر اللاعبين الأفارقة تتويجا بالدوري الإنجليزي.

ويعد قائد المنتخب اللاعب العربي الوحيد الذي وصل لهذا الرقم من التتويجات بالـ”بريمرليغ، حيث لم يسبقه لهذا الرقم أي لاعب من قبل.

شاركنا رأيك