span>بعد “خروجه” من حسابات بيتكوفيتش.. كشف أخبار سيئة عن محرز عبد الخالق مهاجي

بعد “خروجه” من حسابات بيتكوفيتش.. كشف أخبار سيئة عن محرز

كشف نادي أهلي جدة السعودي، في منشور على حسابه الرسمي بمنصة “X”، عشية اليوم الجمعة، أخبارا سيئة عن نجمه الجزائري رياض محرز.

وأعلن نادي أهلي جدة إصابة قائد المنتخب الوطني الجزائري رياض محرز، في ركبته اليسرى، مؤكدا أنه سيتلقى العلاج بعد شعوره بالآلام.

ولم يكشف حساب النادي السعودي، فترة غياب قائد كتيبة “محاربي الصحراء”، مكتفيا بالتأكيد على أن اللاعب سيخضع للعلاج.

وفي حال طالت مدة علاج صاحب الـ33 عاما، سيغيب آليا عن تربص المنتخب الوطني الجزائري، بغض النظر عن التسريبات الأخيرة، التي نقلها موقع “وين وين”، بشأن مشوار اللاعب مع كتيبة “الخضر”.

وبحسب ما أكده الموقع السالف ذكره، فإن الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش، أسقط اسم محرز من حساباته لموقعتي تربص شهر جوان 2024.

واتخذ بيتكوفيتش قرار التخلي عن رياض محرز، بسبب عدم إقدام الأخير على أية خطوة، تؤكد نيته في العودة إلى صفوف منتخب الجزائر.

وأخل نجم نادي أهلي جدة، بالاتفاق الذي حصل بينه وبين المدرب الوطني، الذي اشترط على محرز الاتصال به وإخباره بجاهزيته التامة، من أجول العودة إلى صفوف منتخب بلده، حسب بعض التسريبات.

وفي حال تأكدت تسريبات موقع “وين وين”، سيغيب الجناح الأيسر عن مواجهتي المنتخب الجزائري، أمام غينيا وأوغندا، ضمن الجولتين الثالثة والرابعة، لمنافسات المجموعة السابعة من تصفيات “المونديال”.

وكان مهاجم الفريق السعودي قد طلب من بيتكوفيتش، إعفاءه من خوض تربص شهر مارس الماضي، بحجة عدم جاهزيته من الناحية النفسية والبدنية لخوض وديتي “فيفا”.

شاركنا رأيك