الرئيسية » رياضة » بعد خطبته الحسناء تايلور وارد.. رياض محرز يتصدر الترند العربي

بعد خطبته الحسناء تايلور وارد.. رياض محرز يتصدر الترند العربي

بعد خطوبته الحسناء تايلور وارد.. رياض محرز يتصدر مواقع التواصل الاجتماعي

تصدّر النجم الجزائري رياض محرز منذ ليلة أمس الاثنين التراند الجزائري والعربي عقب إعلان خطوبة الحسناء الإنجليزية تايلور وارد.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الجزائر وعدد من الدول العربية مع خبر خطوبة محرز وتايلور، وتداولوا بكثرة صور الخطوبة التي بادرت بنشرها تايلور وارد عبر حسابها بموقع “إنستغرام” وأعاد نشرها رياض محرز في حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي.

ونشرت تايلور (23 سنة) صورتها مع رياض محرز (30 سنة) وكتبت: “ليس هناك من أريد العيش معه غيرك، أتمنى عمرا مديدا لنا.”

وأضافت: “لا أطيق الانتظار لنكبر سويًّا، بالمناسبة قلت نعم”.

وكشفت صحيفة “ذو صن” البريطانية أن سعر الخاتم الذي قدمه رياض محرز لخطيبته عارضة الأزياء تايلور وارد، بلغ 400 ألف جنيه إسترليني أي ما يقارب 9 مليارات سنتيم بالعملة الجزائرية.

ودونت سمية داحو: “خاتم خطوبة محرز لتايلور تبلغ قيمته (400 ألف جنيه أسترليني) أي 7.5 مليارات سنتيم.. مستقبلنا راه بين صباعك يا تايلور”.

وكتب عبد العالي مزغيش: “مبروك لنجمنا رياض محرز ترسيم علاقته بالجميلة تايلور تهانينا الخطوبة في انتظار الزواج وماتنساش “النفقة” تاع الهندية (زوجته السابقة)”.

وعلقت الأستاذة حسينة بوشيخ ساخرة: “ابتسامة في نهاية أطول يوم في السنة.. حار ومرهق، واليوم تايلور لازم تكشف للبنات واش من طالب (شيخ) سحر لها، المهم مبارك لهما تحت أنظار ودعوات الشعب العظيم!”.

أما الصحافي قادة بن عمار، فقال: ” إذا كان نستغلوا عودة الإنترنت والفايسبوك للكلام فقط وللثرثرة عن سعر خاتم محرز لخطيبته مرة أخرى..غير خلوها مقطوعة خير”.

يذكر أن العارضة الإنجليزية تايلور وارد، هي ابنة نجمة تلفزيون الواقع ومصممة الديكور، المليونيرة داون وارد التي تبلغ ثروتها 42 مليون جنيه استرليني وتزوجت من لاعب كرة القدم المعتزل، آشلي وارد.

ولدى تايلور 3 شقيقات، هُن داربي وتشارلي وأستون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.