الرئيسية » رياضة » ًبعد سحقهم لزامبيا بخماسية نظيفة.. الخُضر يحققون رقماً قياسيا

ًبعد سحقهم لزامبيا بخماسية نظيفة.. الخُضر يحققون رقماً قياسيا

سحق سهرة اليوم الخميس، المنتخب الوطني الجزائري ضيفه منتخب زامبيا، بخماسية دون رد على أرضية ميدان مصطفى تشاكر بالبليدة، ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثامنة من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2021 بالكاميرون.

وسجل المدافع رامي بن سبعيني الهدف الأول في الدقيقة الـ 44 برأسية انتهى على وقعها الشوط الأول.


وضاعف المهاجم بغداد بونجاح الهدف الثاني في الدقيقة الـ 68 من ركلة جزاء، تحصل عليها يوسف بلايلي عقب تعرضه لعرقلة داخل منطقة العمليات.


وعزز لاعب اتحاد جدة السعودي يوسف بلايلي النتيجة للخضر في الدقيقة الـ 75 بطريقة رائعة، عقب سلسلة من المراوغات ليوسف عطال الذي أهداه كرة الهدف الثالث.


وأضاف الهدف الرابع العائد إلى صفوف المنتخب بعد طول غياب، هلال العربي سوادني بعد دخوله بديلا.

وختم بغداد بونجاح مهرجان الأهداف في الدقيقة الـ 90 موقعا خماسية لمحاربي الصحراء في شباك زامبيا، وباصما على ثنائيته الشخصية.


ووصل أشبال جمال بلماضي إلى 17 مباراة متتالية دون هزيمة، بـ 13 فوزا وأربع تعادلات.

وخاض اللاعبون الغائبون عن مباراة السهرة رفقة البدلاء الثلاثة سليماني وسوداني وبلقبلة حصة تدريبيبة بعد نهاية المباراة قاربت الأربعين دقيقة.

وعرفت مواجهة الخضر أمام الرصاصات النحاسية مشاركة هاريس بلقبلة بديلا في أول مباراة رسمية له مع المنتخب الحزائري، كما شهدت عودة موفقة للمهاجم هلال العربي سوداني وتسجيله لهدف بعد غياب فاق السنة ونصف.

وستطير بعثة أبطال إفريقيا غدا الجمعة على الساعة العاشرة صباحا إلى العاصمة غابورون عبر رحلة خاصة لمواجهة منتخب بوتسوانا سهرة الإثنين 18 نوفمبر لحساب اليوم الثاني من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكان 2021.

وأعلنت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم أمسية اليوم عبر موقعها الرسمي، أن العاصمة غابورن جاهزة لاستقبال رفقاء القائد رياض محرز أحسن استقبال، سواء من ناحية الإقامة أو التنظيم في ملعب المباراة.