span>بعد قوله “أنا شيكور”.. صحافي بقناة بي إن سبورت يوجه رسالة شديدة اللهجة لسليماني مراد بوقرة

بعد قوله “أنا شيكور”.. صحافي بقناة بي إن سبورت يوجه رسالة شديدة اللهجة لسليماني

وجه صحافي قناة بي إن سبورت محمد الوضاحي انتقادا لاذعا لمهاجم المنتخب الوطني إسلام سليماني.

وكتب الوضاحي منشورا على تويتر مُرفَقا بصورة سليماني قائلا: “قميص المنتخب وتمثيل ألوانه شرف ومسؤولية، إذا لم تقدر الشرف ولا تلتزم بالمسؤولية، الأفضل الخروج من أي باب تريد، حفاظا على صورتك ومشوارك”.

وأثار سليماني جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب عبارة “أنا شيكور” التي قالها أمام الكاميرا بعد تسجيله هدف الفوز أمام غينيا.

ووُجّهت للاعب بريست الفرنسي انتقادات لاذعة بسبب تلفظه بتلك العبارة السوقية أمام ملايين الجزائريين.

وكتب الناشط أسامة بنورة على حسابه موقع فيسبوك: “الكلمة التي تفوه بها سليماني بعد تسجيل هدف في مباراة ودية لم يتجرأ على قولها لا ميسي ولا رونالدو ولا بيلي ولا مارادونا ولا حتى عنتر يحيى أو مجيد بوقرة عندما سجلا هدفي تأهل الخضر إلى مونديالي 2010 و2014.

بينما غردت الناشطة نعيمة مدافعة عن لاعب شباب بلوزداد الأسبق: “مهما انتقدوه، مهما سخروا منه، يثبت في كل مرة أنه أعظم هداف في تاريخ المنتخب الوطني الجزائري”.

ملخص أسبوعي لأهم أحداث الأسبوع

سنرسل لك ملخصا أسبوعيا عن أهم الأخبار والأحداث مباشرة إلى بريدك الإلكتروني

شاركنا رأيك

  • مباركة

    الأحد, سبتمبر 2022 10:36

    مااعجبني تواضع سليماني،حيث كلما ادخل هدفا سجد لله وحمده،اما هاته الانتقادات الادغة ماهي الى عقبة من عقبات النجاح،اتمنى لسليماني التوفيق والمواصلة في النجاح هو والفريق

  • براهيم ب

    الأحد, سبتمبر 2022 12:23

    لو كنت شيكور لبقيت في البطولات الاوروبية الكبيرة انك لست بلومي او ماجر اشكر الاعبيين الكبار مثل بلايلي ومحرز واخرون الذين يعطوك كرات من ذهب وفي بعض الاحيان يضربونك بالكرة وتدخل الشباك

  • Talbi Ammar

    الأحد, سبتمبر 2022 18:42

    ان القائد انا الهداف انا البطل انا الكبير هكذا لابد ان تفهموا ما قال اسلام سليماني هذه لهجة جزائرية لا اكثر ولا أقل.
    اغلق الملف.

  • إبراهيم محمدي

    الأحد, سبتمبر 2022 19:40

    الكلمة تفوه بها دليل دليل على أنه بسوق بخس دراهم معدودة ومكانة مسدودة ….

  • غير معروف

    الإثنين, سبتمبر 2022 02:40

    شيكور صح

  • محمد

    الإثنين, سبتمبر 2022 06:05

    حسب رأيي فإن هذا اللاعب بغض النظر عما يقدم من إنجازات إلا أنه بتلفظه هاته العبارة السوقية فيستحق الطرد من المنتخب لان الرياضة قبل أن تكون مهنة وهواية في خلق .

  • علي قرطي

    الإثنين, سبتمبر 2022 07:25

    سليماني شيكور نعم حب من حب و كره من كره إنها لحظة انفجار بعد ضغط كبير من أشباه الصحفيين عوض مساندته و احترامه الصحفي التابع للبينسبور رغم أنه جزائري إلا أنه لا أحد فيه رائحة حب الفريق الجزائري و اصنفه من أعداء بلماضي هو ايضا

  • غير معروف

    الإثنين, سبتمبر 2022 10:38

    مهما كان هذه كرة قدم الالفاظ السوقية يتركها لبيته واهله ليس لديه الحق لادخالها لبيوت الغير.(حقا إنه غبي وسفيل)

  • فوزي

    الإثنين, سبتمبر 2022 10:55

    الوضاحي على حق.
    هذا شبه اللاعب يثبت كل مرة على أنه تافه إلى أبعد الحدود و مراهق.
    كيف للاعب يمثل المنتخب الوطني أن يتفوه على مرأى و مسمع من كل العالم بمثل هذه الألفاظ السوقية ؟!
    هذا اللاعب كان الأجدر به أن يعتزل هذه اللعبة إحتراما لنفسه و للعبة و للجمهور و لا يجب أن ينسى أنه كان السبب الأول في إقصاء بلاده من المونديال بتضييعه لعدة فرص أكثر من محققة !
    فهو سجل أو لم يسجل تبقى إمكانياته محدودة جدا جدا (لاعب لا ينجح حتى في مراوغة و لا حتى تمريرة …)
    “عاش من عرف قدر نفسه”

  • Naiim

    الإثنين, سبتمبر 2022 13:57

    لاعب مكافح و هداف تاريخي للمنتخب الوطني و عرف كيفاش يسير مشيرة الكروية

  • نصر

    الإثنين, سبتمبر 2022 15:27

    شيكور يعني انا ،هداف لا غير و ليست سوقية و لا عنترية يا اشباه الرجال

  • Kimouche

    الإثنين, سبتمبر 2022 18:36

    حسب رأي اللعب سليماني هو أحد أعضاء الفريق الوطني و سجل بالتعاون مع بعض اللاعبين من الفريق الوطني و أما كلمة شيكور هي كلمة غير لائقة و لكن لا ندري السبب الذي دفعه لذلك القول.و من هذا المبر نهنأ الفريق الوطني على هذا الفوز المقبول و لكن هناك عمل كبير ينتظر هم و ننصحهم ان يكونوا سفراء للجزائر و يمثلونها أحسن تمثيل من كل الجوانب …

  • Kimouche

    الإثنين, سبتمبر 2022 18:38

    حسب رأي اللعب سليماني هو أحد أعضاء الفريق الوطني و سجل بالتعاون مع بعض اللاعبين من الفريق الوطني و أما كلمة شيكور هي كلمة غير لائقة و لكن لا ندري السبب الذي دفعه لذلك القول.و من هذا المبر نهنأ الفريق الوطني على هذا الفوز المقبول و لكن هناك عمل كبير ينتظر هم و ننصحهم ان يكونوا سفراء للجزائر و يمثلونها أحسن تمثيل من كل الجوانب …

  • Samira Ladghem

    الثلاثاء, سبتمبر 2022 11:16

    Ya wediiiiii 3andou sah…li yssajal fi amateurs harija howa chikouuuur w nos..li hab hab weli krah krah…Le résultat qui compte pour nous
    .Bravo Slimani

  • نورالدين الجزائري

    الثلاثاء, سبتمبر 2022 14:33

    المثل الجزائري العريق يقول كتشبع الكرس الراس اغني
    لكنه لما شبع تلفظ وغنى غناءا سوقيا لماذا ام تكن كما وصفت نفسك بأنك….. امام المنتخب الكاميروني